رايان رينولدز يكشف خطة ديزني لإصدار تكملة فيلمه الجديد Free Guy

كشف ريان رينولدز Ryan Reynolds في تغريدة له على حسابه على تويتر، أن ديزني تخطط لعمل تكملة لفيلم Free Guy، حيث جاء في تغريدته: "بعد 3 سنوات من السعي وتصنيفه كفيلم IP أصلي، أكدت ديزني اليوم أنها تريد رسميًا تكملة الفيلم"، وبينما لم يتم تقديم أي معلومات إضافية عن هذا الشأن، لكن الشركة أعادت مشاركة تغريدة رينولدز، كما شاركها أيضًا المخرج شون ليفي.

 

سبب تأخر إصدار فيلم Free Guy

فيلم Free Guy هو أحدث فيلم كوميديا ​​حركة ومغامرة، والذي تأخر إصداره عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن تم إصداره أخيرًا هذا الشهر، محققًا 25 مليون دولار في شباك التذاكر، ومع التكملة المرتقبة للفيلم، قد تكون ديزني في طريقها لإطلاق امتياز PG-13 المناسب للعائلة.   

تقييمات النقاد للفيلم

يلعب دور البطولة ريان رينولدز في دور صراف البنك الذي اكتشف أنه في الواقع شخصية في لعبة فيديو وحشية في عالم مفتوح، وأن مهمته أن ينقذ أصدقاءه من حذف منشئ اللعبة.

 قام بكتابة الفيلم مات ليبرمان Matt Lieberman، وزاك بن  Zak Penn، وكذلك النجوم تايكا وايتيتي Taika Waititi، وجودي كومر Jodie Comer،  وفي مراجعة الفيلم، توقع النقاد أن يكون Free Guy هو الفيلم الأكثر تسلية المستوحى من ألعاب الفيديو حتى الآن، وصرحوا أن رينولدز يجسد تمامًا البراءة الجميلة لشخصيته.

 

إيرادات فيلم Free Guy في شباك التذاكر

تخطي فيلم الكوميديا الجديدة Free Guy للمخرج شون ليفي Shawn Levy، جميع التوقعات في شباك التذاكر المحلي، خاصةً بعد تأجيل إصداره عدة مرات بسبب متحور دلتا، حيث حقق الفيلم ما يقدر بـ 10.5 مليون دولار يوم الجمعة من بين 4165 عرضًا مسرحيًا في عطلة نهاية أسبوع، محققًا بذلك إيرادات تزيد عن 25 مليون دولار لديزني، التي تمنح الفيلم إصدارًا مسرحيًا حصريًا. ومع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، يتوقع محللو شباك التذاكر أن يقترب Free Guy   من افتتاح The Suicide Squad ، الذي سجل 26.2 مليون دولار في نهاية الأسبوع الماضي، أو يطابقه في تطور مفاجئ.

 

الصور من صفحة فيلم Free Guy على إنستجرام