الظهور الأول لليونيل ميسي بقميص نادي باريس سان جيرمان واستقبال اسطوري له.. فيديو وصور

ليونيل ميسي، أكمل مفاجأته الكبيرة اليوم، بالإعلان الرسمي عن إنضمامه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد رحيله عن نادي برشلونة الأسباني، وهو الحدث الرياضي والجماهيري الأبرز في الفترة الحالية، بانتقال اللاعب الأرجنتيني إلى الدوري الفرنسي.

الظهور الأول لليونيل ميسي في باريس سان جيرمان

وأعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم عن اتمام تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فترة من التكهنات حول تعاقده معه، ونشر حساب النادي الرسمي على انستقرام عدة فيديوهات للظهور الأول لميسي في النادي، واستعرض النادي فيديو للحظات ميسي الأولى في باريس وكذلك إجراءات التعاقد وترحيب اللاعبين والمسئولين في النادي به، وكذلك إجراءات الكشف الطبي للاعب قبل اتمام التعاقد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Saint-Germain (@psg)

استقبال اسطوري لميسي في باريس

ولاقى نجم الكرة ليونيل ميسي استقبال اسطوري في باريس بعد وصوله وأسرته اليوم، ونشر حساب نادي باريس سان جيرمان عدة فيديوهات للاستقبال الجماهيري لميسي في باريس، بالإضافة إلى التقديم الاسطوري له بتجهيزات خاصة في النادي وبفيديوهات كشفت عن كواليس التعاقد معه، وكشف ميسي في الصور عن ارتدائه رقم "30" على قميصه بنادي باريس سان جيرمان.

ميسي يودع جمهور برشلونة بالدموع

وأعلن ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، عن اتمام التعاقد مع ميسي، وقال في تصريحات رسمية:"يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان ونحن فخورون بالترحيب به وعائلته في باريس.. لم يخفِ رغبته في مواصلة المنافسة على أعلى مستوى والفوز بالألقاب، وطموحنا بطبيعة الحال كفريق هو أن نفعل الشيء نفسه ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Saint-Germain (@psg)

وكان ليونيل ميسي قد عقد مؤتمر صحفي منذ أيام، أعلن به رحيله عن نادي برشلونة، وتأثر ميسي بإعلانه الرحيل ولم يتمالك دموعه، وقال خلال المؤتمر:"لم اتصور إطلاقا الرحيل عن برشلونة لأنني الحقيقة لم أفكر بهذا الأمر، كنت أريد وداعا مع الجميع على أرضية الملعب.. هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر"، وانتهى عقد ميسي مع  برشلونة في 30 حزيران/ يونيو الماضي، وأمضى ميسي في النادي أكثر من 20 عاماً حقق بها عشرات الانجازات الرياضية الفردية والجماعية مع النادي الأسباني.