أورلاندو بلوم يستعرض مهارته في رمي القوس.. بالفيديو

أورلاندو بلوم Orlando Bloom عاد إلى ذكرياته في دوره الشهير آرتشر ليجولاس جرينليف من فيلم The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring الذي قدمه منذ أكثر من 20 عامًا، الممثل الوسيم صاحب الـ 44 عاما، أثبت أنه لا يزال لديه القدرة على "ضرب السهام" والتصويب بدقة وذلك بحسب ما ظهر في منشوره على انستجرام Instagram .

أورلاندو بلوم.. الرامي الماهر

بلوم نشر مقطع فيديو سريع له وهو يتدرب على إطلاق السهام وصور الفيديو على ما يبدو في الفناء الخلفي من منزله.. بلوم كان سعيدا وهو يمسك السهم وقال: "هذه لحظة انتصاري"

بلوم كان قد شارك في أكثر من فيلم أظهر فيه مهاراته في رمي السهام، كان أخرها في The Hobbit: The Battle of the Five Armies (2014)، وفي سلسلة "سيد الخواتم " عام 2002 و2003".

 

جديد أورلاندو بلوم

بلوم اعترف في مقابلة صحفية مع موقع ياهو سنغافورة في ديسمبر 2013 عن فيبم "سيد الخواتم" بالقول: "نعم، لقد قمت بالكثير من تحسين مهارات الرماية لدي، لقد كانت طريقة رائعة للعودة إلى الشخصية، والعودة إلى إطلاق القوس والسهم '، وقد انتهى بلوم بلعب شخصية ليجولاس للمرة الأخيرة في The Hobbit: The Battle of the Five Armies (2014).

تدرب ممثل The Pirates Of The Caribbean في الرماية وغيرها من المهارات لمدة شهرين قبل بدء تصوير ثلاثية Lord Of The Rings، والتي استغرقت 18 شهرًا شاقة حتى تنتهي.

بلوم انتهى من تصوير فيلم الخيال العلمي Needle in a Timestack، الذي تدور أحداثه عن زوج تدمرزواجه بسبب "شخص يسافر عبر الزمن"، ذلك الزوج الذي سيفعل كل ما يلزم لاستعادة زوجته.

بلوم تزوج سابقا من عارضة الأزياء ميراندا كير من 2010 حتى 2013 ولديه منها ابن وحيد هو فلين بلوم، ثم ارتبط بكاتي بيري في 2016 ولديها منها ابنتهما ديزي.