أيرينا شايك تنفصل عن كاني ويست بسبب "رائحته المنفرة" ؟

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة وقوع مشادة حادة بين غوين ستيفاني وبليك شيلتون قبل حفل زفافهما، كادت أن تتسبب في إلغاء حفل الزفاف.

 تعالوا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير

مشادة حادة بين غوين ستيفاني Gwen Stefani وبليك شيلتون Blake Shelton كادت أن تسبب في إلغاء حفل زفافهما:

مشادة حادة بين غوين ستيفاني وبليك شيلتون كادت أن تسبب في إلغاء حفل زفافهما

 نشرت مجلة In Touch تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين غوين ستيفاني وبليك شيلتون، قبل فترة وجيزة من إقامة حفل زفافهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هذه المشادة وقعت بسبب التوتر والإجهاد الذي عانى منه كلاهما في ظل جدول أعماله الحافل، الأعباء الإضافية بسبب انشغالهما في التخطيط لحفل الزفاف، وحياتهما كزوجين، المجلة تحدثت أيضا عن أن غوين أعادت خاتم الخطبة لبليك خلال المشادة وأن المشادة كادت أن تتسبب في إلغاء حفل زفافهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادة بين غوين ستيفاني وبليك شيلتون، أو قيام غوين بإعادة خاتم الخطبة لبليك بسبب هذه المشادة.

أيرينا شايك Irina Shayk تنفصل عن كاني ويست Kanye West بسبب غرابة أطواره ورائحته المنفرة:

أيرينا شايك تنفصل عن كاني ويست بسبب غرابة أطواره ورائحته المنفرة

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن انفصال أيرينا شايك عن كاني ويست بسبب غرابة أطواره ورائحته المنفرة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أيرينا انجذبت لكاني في البداية بسبب طبيعته العفوية غير المتوقعة إلا أنه أصبح يبدو غريب الأطوار بالنسبة لها مع مرور الوقت، كما لاحظت أيضا أنه شديد الإهمال في ما يتعلق بمظهره ورائحة مزعجة ومنفرة، وهو ما جعلها تقرر الانفصال عنه في النهاية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال أيرينا شايك عن كاني ويست بسبب غرابة أطواره ورائحته المنفرة.

التوتر والإجهاد العصبي يتسبب في تساقط شعر الأمير هاري Prince Harry بشكل مضاعف:

التوتر والإجهاد العصبي يتسبب في تساقط شعر الأمير هاري بشكل مضاعف

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تزايد معدل تساقط شعر الأمير هاري بشكل مضاعف خلال الأشهر الماضية، نتيجة معاناته من التوتر والإجهاد العصبي في ظل الخلافات الحادة بينه وبين أفراد عائلته من العائلة المالكة البريطانية، المجلة تحدثت أيضا عن أن الأمير هاري أصبح مهددا في الوقت الحالي بفقدان شعر رأسه بالكامل مع تزايد معدل تساقط شعره، وهو ما جعل زوجته تقترح عليه تلقي علاج مكثف للشعر والخضوع لعملية زراعة شعر لعلاج تلك المشكلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لنا تردد عن تزايد معدل تساقط شعر الأمير هاري بشكل مضاعف بسبب معاناته من التوتر والإجهاد العصبي في ظل الخلافات الحادة بينه وبين أفراد عائلته من العائلة المالكة البريطانية.

علاقة رينيه زيلويغر Renée Zellweger وآنت أنستيد Ant Anstead مهددة بالانتهاء بسبب طبيعتها المتطلبة:

علاقة رينيه زيلويغر وآنت أنستيد مهددة بالانتهاء بسبب طبيعتها المتطلبة

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وقوع خلافات حادة بين رينيه زيلويغر وصديقها آنت أنستيد أصبحت تهدد بانتهاء علاقتهما، المجلة تحدثت أيضا عن أن آنت أصبح على قناعة تامة بأن طبيعة رينيه المتطلبة تسببت في إفساد علاقتهما، كما تسببت في إفساد جميع العلاقات السابقة أيضا في حياتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين رينيه زيلويغر وآنت أنستيد مهددة بالانتهاء أو وجود خلافات حادة بين الثنائي بسبب طبيعة رينيه المتطلبة.

بريتني سبيرز Britney Spears تقرر الزواج من صديقها سام أصغري Sam Asghari للتحرر من الوصاية القانونية لوالدها:

بريتني سبيرز تقرر الزواج من صديقها سام أصغري للتحرر من الوصاية القانونية لوالدها

 نشرت مجلة OK تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط بريتني سبيرز للزواج من صديقها منذ سنوات، سام أصغري في حفل زفاف شاطئي في هاواي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الحب ليس دافع بريتني الوحيد للزواج وإنما تهدف أيضا من وراء ذلك الزواج إلى التحرر من وصاية والدها القانونية عليها والتي استمرت لمدة 13 عام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بريتني سبيرز من صديقها منذ عدة سنوات سام أصغري، بهدف التحرر وصاية والدها القانونية عليها.