سبب اختيار ليدي جاجا لأداء أغنية "Smelly Cat" في حلقة Friends Reunion ؟ بالفيديو

في أولى مفاجأت Friends Reunion .. ليدي جاجا Lady Gaga تغني مع ليزا كودرو، وكذلك كشف مخرج الحلقة عن السبب الرئيسي وراء اختيار جاجا التي شاركت كضيفة شرف في حلقة Friends Reunion .

ليدي جاجا غنت مع ليزا كودرو

ليدي جاجا واسمها الحقيقي ستيفاني جيرمانوتا، قدمت أغنية Phoebe Buffay الكلاسيكية بعنوان Smelly Cat مع الممثلة ليزا كودرو، حيث ظهرت في حلقة الأصدقاء الذي طال انتظارها: Friends Reunion والذي تم بثه على HBO Max .

كانت جاجا على ما يبدو الخيار الأفضل كضيف موسيقي ، بحسب تصريحات المخرج بن وينستون، في حديثه إلى فارايتي Variety، وقال وينستون " قلت لليزا، هل ستكوني مستعدة لغناء الأغنية مع جاجا؟"، فردت "نعم ، سيكون ذلك ممتعًا..كانت تلك لحظة جميلة حقًا، واغتنمت ليدي غاغا الفرصة للقيام بذلك ".

تشتهر شحصية فيبي التي تقدمها ليزا كودرو، بأداء الأغنية  أثناء عزفها على الغيتار الصوتي في حلقات عديدة من المسلسل، وتابع وينستون " لقد مررنا ببعض الأسماء في البداية، واتفقنا على أن جاجا، ستكون الأفضل لأنها ترتبط بفيبي وتشعر بأنها قريبة منها بعدة طرق".
ليست هذه هي المرة الأولى التي تؤدي فيها ليزا أغنية Smelly Cat مع شخصية مشهورة أخرى بالطبع - حيث انضمت من قبل إلى تايلور سويفت Taylor Swift على خشبة المسرح في عام 2015 لتقديم عرض في جولتها العالمية.

الكثير من ضيوف الشرف

يُقال إن الأغنية قد ابتكرها في عام 1995 الكاتب بورنز لـ Friends ، الذي كان يقصد في الأصل أن تكون كلمات الأغنية عن كلب كريه الرائحة بعنوان "Smelly Dog".
ومن بين أبرز ضيوف شرف الحلقة إليوت جولد وكريستينا بيكلز (والدا روس ومونيكا ، جاك وجودي) توم سيليك (صديق مونيكا السابق الدكتور ريتشارد بيرك) ماجي ويلر (جانيس)، وكذلك جيمس مايكل تايلر (غونثر مدير سنترال بيرك لريتشيل) ريس ويذرسبون (جيل جرين، أخت راشيل الصغرى) لاري هانكين (السيد هيكليس، الجار الذي يعيش في نفس البنانية" توماس لينون (توأم جوي)، وأيضا  " جاستن بيبر Justin Bieber و ديفيد بيكهام David Beckham و فريق BTS و سيندي كراوفورد Cindy Crawford و كارا ديلفين Cara Delevingne و كيت هارينجتون Kit Harington .