ناعومي واتس تتحدث عن علاقتها المثالية بطليقها ليف شرايبر: "لها الأولوية من أجل الأطفال"

ناعومي واتس Naomi Watts تصف علاقتها بطليقها ليف شرايبر بـ " الأولوية المطلقة"، حيث إن علاقتها بزوجها السابق ليف شرايبر هي خير مثال على كيف تكون علاقة أى زوجين منفصلين.

ناعومي واتس: علاقتي "بطليقي" أولوية مطلقة

ناعومي واتس حكت عن علاقتها بـ ليف شرايبر في مقابلة صحفية أخيرة لصحيفة The Sunday Times البريطانية، حيث تقول ناعومي "إن الأبوة والأمومة المشتركة الناجحة مع ليف هي أولوية مطلقة ''.

تتابع ناعومي " لطالما كانت العلاقة الجيدة هي نهاية لعبتنا، وقد بذلنا الكثير من الطاقة والجهد لتحقيق ذلك".

تؤكد ناعومي "ليس الأمر دائمًا نزهة، كما يقولون في أمريكا، لكن من المنطقي أنها أولوية مطلقة، لأنها تهم الأطفال حقًا".

تتابع ناعومي: "يمكنك أن ترى كيف أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تجعل الطفل يشعر بالقلق، ومعرفة كيف يفرحون لمجرد أن والديهم يمكن أن يكونوا في نفس الغرفة، فهذا يعني الكثير بالنسبة لهم".

الممثلة البريطانية الأسترالية، خطفت الأنظار في شوارع نيويورك مؤخرا في شخصية أنيقة في بلوزة بيضاء وسروال جينز أزرق باهت.

الشقراء تخطف الأضواء

كما ارتدت الشقراء البالغة من العمر 52 عامًا، قناعًا أسود للوجه وصندلًا أبيض من Birkenstock ، وأضافت لمسات من البريق على شكل قلادة وخواتم وأساور من الذهب.

جعلت نعومي خصلاتها الشقراء القصيرة في شكل ذيل حصان أنيق، كانت تضع الحد الأدنى من المكياج ، مما يسمح لجمالها الطبيعي بالتألق.

تشارك نعومي أبناءها ساشا ، 13 عامًا، وكاي 12 عامًا، مع شريكها السابق ليف شرايبر ، 53 عامًا ، الذي انفصلت عنه في عام 2016 ، بعد 11 عامًا معًا، وهي الآن تعيش قصة حب مع الممثل بيلي كرودوب، 52 عامًا