صور ناعومي واتس في نزهة رومانسية مع صديقها النجم الشهير في شوارع نيويورك

في ظهور نادر .. ناعومي واتس وصديقها بيلي كرودب يمنحان الجمهور لمحة عاطفية نادرة حيث ظهرا في حالة انسجام أثناء نزهة رومانسية في مدينة نيويورك.

لمحة رومانسية

ناعومي واتس ظهرت وهي تستمتع بنزهة نادرة مع صديقها بيلي كرودوب في مدينة نيويورك يوم الاثنين، وشوهد الثنائي وكلاهما 52 عاما أثناء وجودهما بالقرب من حديقة، وكان يضحكان .

كانت نجمة "كينغ كونغ " ترتدي فستانًا أزرق داكن بطول الركبة مع نقش زهري أحمر وأرجواني ، وارتدت فوق فستانها سترة من الدنيم وحرصت على ارتداء كمامة ملونة أيضا.

الثنائي المحب - وكلاهما 52

الحبيبان الأنيقان

ناعومي واتس ارتدت حذاء رياضي أبيض بدون أربطة ونظارات شمسية ذات إطار بني كبير مع عدسات شفافة داكنة، كما ارتدت واتس قلادة ذهبية بها قلادة متدلية وسوار من الذهب بالإضافة إلى حقيبة غوتشي السوداء.

كان بيلي يرتدي ملابس كاجوال في قميص رمادي أسفل سترة سوداء مع بنطال جينز أزرق، مع  حذاءً رياضي أبيض وأسود من Adidas بالإضافة إلى قبعة بيسبول باللونين الأزرق الفاتح والأزرق الداكن.
حملت النجمة سلسلة يوركشاير تيرير الوردية في يدها بينما كان الزوجان يسيران في شوارع مانهاتن، وعبر الثنائي الشارع مع كلبهما 
لدى نعومي طفلين هما ساشا ، 13 عامًا ، وكاي ، 12 عامًا ، من زوجها السابق ليف شرايبر ، 52 عامًا، حيث انفصلا منذ سنوات طويلة.

تواعد نعومي بيلي منذ عام 2017 عندما التقيا أثناء تصويرهما أحد الأعمال، بينما يرتبط  ليف بالممثلة تايلور نايزن ، 27 عامًا.

ناعومي وبيلي في حالة معنوية كبيرة