أنتوني هوبكنز يكشف لأول مرة كيف تنبأ بنجومية راسل كرو ولماذا وصفه بـ"العدواني"

السير أنتوني هوبكنز يصف راسل كرو بـ "العدواني الهاديء" ، حيث كشف الممثل الشهير أنه كان يعلم أنه كان في حضرة نجم في اللحظة التي رآه فيها في موقع التصوير، حيث شارك هوبكنز زميله راسل كرو في بطولة الدراما الأسترالية "Spotswood "، والتي تم تصويرها بين عامي 1990 و 1991 وعرضت في عام 1993.

شرارة النجومية

وفي هذا الوقت لم يكن اسم راسل كرو معروفا كثيرا، رغم أنه كان قد قدم فيمله The Efficiency Expert في الولايات المتحدة الأمريكية ، لكن النجم المخضرم أنتوني هوبكنز صاحب الـ 83 عامًا، رأى للوهلة الأولى شرارة النجومية في الممثل البالغ من العمر الآن 56 عامًا، وفي حديثه إلى مجلة Stellar Magazine هذا الأسبوع ، قال بطل Silence of the Lambs: "رأيت شرارة نجوميته بمجرد  رؤيته يمشي في موقع التصوير"، وتابع: " قلت أن هناك فائز، أنا متأكد من أنني سأراه في هوليوود يومًا ما ، كنت أعرف ما سيكون عليه".

على الرغم من أن راسل اكتسب على مر السنين سمعة بأنه صعب المراس في كواليس أعماله ، إلا أن أنتوني لم يجده كذلك في ذلك الوقت.

راسل كرو في بداياته

راسل كرو.. العدواني الهاديء

وأضاف هوبكنز: 'لم يكن راسل صعبًا ، لكنه كان مجرد "عدواني هادئ، لا يمكنك أن تعبث مع راسل. كانت عينه على الهدف"، وبالفعل ثبت تنبؤ أنتونكي هوبكنز، حيث أنه بحلول نهاية العقد غادر راسل أستراليا ووضع في قائمة نجوم هوليوود.

وبعد ست سنوات  أي في السوداء عام 1996 قدم دورا مهما في الدراما الأمريكية بعنوان L.A Confidential ، حيث جذب النجم الأسترالي انتباه الجميع في دوره كضابط شرطة .

في عام 2000 ، وصل كرو إلى النجومية العالمية بشخصية ماكسيموس في Gladiator ، والذي فاز عنه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي .

راسل كرو في المصارع