هل تعيش سيلينا جوميز قصة حب مع لاعب كرة السلة جيمي باتلر؟..إليكم التفاصيل

سيلينا جوميز باتت حديث الجمهور حيث انتشرت تقارير عدة عن انها على وشك الدخول في قصة حب جديدة، حيث تم رصد نجمة البوب ​​البالغة من العمر 28 عامًا، وهي تتناول العشاء مع لاعب ميامي هيت جيمي باتلر، 31 عامًا، وفقًا لصحيفة ميامي هيرالد والعديد من حسابات شهود العيان على وسائل التواصل الاجتماعي.

تناولا العشاء معا

كانت مغنية wolves في السابق تواعد العاشق جاستن بيبر بشكل متقطع وكذلك ذا ويكند The Weeknd لمدة عام تقريبًا قبل الانفصال في عام 2017 ، ثم ارتبطت لفترة وجيزة بـ ميل هارون Niall Horan عضو وان دايركشن في عام 2019.

انتشرت تقارير وجود قصة حب بين الثنائي لأول مرة في منتصف نوفمبر بعد تسريب محادثة من حساب شاي المشاهير  الخاص deuxmoi على Instagram.

أفاد أحد المستخدمين الذي كان يتناول الطعام في حانة صغيرة فرنسية فاخرة في إيست فيليدج أنه سمع طاقم الانتظار يتدافع بعد أن تلقوا مكالمة بأن سيلينا ستأتي مع لاعب كرة السلة.

وتابع المستخدم، "100٪ نحن متأكدون من أنهما كانا هناك معًا، ولا يمكنني التحدث إذا كان هذا موعد غرامي، لكنهما كانا معًا"

قبل يومين، كتب مستخدم آخر على تويتر Twitter يدعي أن لديه علاقات في الدوري الاميركي للمحترفين، وقال "جيمي بتلر وسيلينا جوميز ثنائي غريب".

سيلينا غوميز تواعد لاعب كرة سلة

من هو هيت جيمي باتلر

بالإضافة إلى ذلك، سارع عشاق فريق بتلر لكرة السلة إلى ملاحظة أن زوجة بتلر ووالدة ابنته "كايتلين نوفاك" ألغت متابعة المغنية على إنستجرام Instagram.

رحب الزوجان بفتاة تبلغ من العمر عامًا واحدًا معًا في عام 2019 وكانت لا تزال تحتفل برجلها في مباراة بطولة NBA مرة أخرى في أكتوبر قبل ارتباط بتلر وجوميز بعد شهر.

لاعب هيت أيضًا كان قد ارتبط بشاي ميتشل بعد أن شوهد الاثنان يتناولان الغداء معًا في بيفرلي هيلز في عام 2016.

 في مقابلة مع Beats 1 على Apple Music ، قالت سيلينا إن المواعدة في هوليوود كانت "مبتذلة" لأنها وصفتها بالفقاعة الصغيرة قائلة "الجميع يواعد الجميع وكأننا داخل فقاعة صغيرة".

هيت جيمي باتلر