سخرية متبادلة بين كريس هيمسورث وكريس برات بعد مشاركتها في النسخة الرابعة من Thor

 تم الإعلان مؤخرًا عن انضمام كريس برات إلى كريس هيمسورث في النسخة الرابعة من فيلم Thor والذي سيكون بعنوان Thor: Love and Thunder ، وذلك باعتبار برات بطل مارفل Marvel الخارق ستار لورد Star-Lord.

 

كريس هيمسورث يتدرب بجدية

قبل التصوير، كان كريس ولا يزال يتدرب بجدية للوصول إلى اللياقة البدنية المناسبة لدوره في Thor..انتقل كريس مؤخرًا إلى حسابه الشخصي في انستجرام Instagram لمشاركة صورة له وهو يقلب عجلة أو إطار عملاق على شكل دونات ، بينما كان يزيحه بعضلاته الضخمة، وعلث كريس هيمسورث على صورته قائلاً " يوم الغش، اليوم قررت أن أتعامل مع هذا الدونات الكبير جدًا ، يا إلهي ، إنه ثقيل".

كريس برات يطلب من كريس هيمسورث التوقف عن التمرين لأن ذلك يحرجه

توقف عن التدريب يا هيمسورث !

انتقل كريس برات بعد ذلك إلى التعليقات لكي يطلب من كريس التوقف عن التدريب، حتى لا يضطر برات إلى استعادة لياقته، وكتب كريس برات في تعليقه مازحا: "اهلا صديقي. سمعت للتو من مدربي وهو يحتاج منك التوقف عن التمرين لأننا سنكون في نفس الفيلم، ولا يريدني أن أقف بجانبك إذا ظللت أنت على هذا النحو، لذا سأحتاج منك إلى إزالة 25 رطلاً حقيقيًا وبشكل سريع ..شكرًا ".

يشارك في بطولة الفيلم المنتظر Thor: Love and Thunder أكثر من نجم من فئة الميجا ستار على رأسهم كريستيان بيل الذي سيلعب دور الشرير، وكذلك نجمة السلسلة وبطلتها الرئيسية مع هيمسورث، ناتالي بورتمان.

ناتالي بورتمان بطلة فيلم Thor: Love and Thunder