ميل جيبسون يؤكد أن النسخة الخامسة من "Lethal weapon" في الطريق

ميل جيبسون أكد أن النسخة الخامسة من Lethal weapon أو " سلاح فتاك 5 " يجري العمل عليها حاليا، ففي حديثه في برنامج Good Morning America مؤخرا قال الممثل البالغ من العمر 64 عامًا ، أن ريتشارد دونر ، مخرج الفيلم ، كان يعمل بالفعل على الموسم المقبل.

نسخة خامسة من Lethal weapon

قال جيبسون: "الرجل الذي كان وراء كل ذلك، الرجل الذي أحضرها إلى الشاشة، يعمل عليها الآن. ريتشارد دونر. إنه أسطورة"، يأتي ذلك بعد 22 عامًا من إطلاق فيلم Lethal Weapon 4 ، وأكد المنتج داني لين Dan Lin سابقًا في يناير أن ميل جيبسون وداني جلوفر يعملان على الفيلم الخامس، وأوضح دان: 'نحاول صنع آخر فيلم من فيلم Lethal Weapon. وديك دونر سيعود. فريق الممثلين الأصلي سيعود. إنه أمر مذهل. القصة شخصية جدا بالنسبة له".

قال دان إن كلا الممثلين "جاهزان" ، لكن سيناريو المشروع لا يزال بحاجة إلى الانتهاء ، لذا لا يزال الفيلم في مرحلة ما قبل التصوير.

تم إصدار Lethal weapon أو السلاح الفتاك في نسخته الأولى في عام 1987 ، وحقق شعبية كبيرة حينها وتم تقديم ثلاثة مواسم تالية منه.

ميل جيبسون و داني جلوفر في lethal weapon

نسخة جديدة بعد عامين من التأجيلات

جاء إعلان لين على الرغم من استبعاد دونر احتمال ظهور سلاح فتاك 5 في عام 2018 ، بسبب مشاكل مع شركة وارنر بروس Warner Bros، في ذلك الوقت ، قال أسطورة الفيلم: "أنا على استعداد للقيام بها، إنها تدعى 5 Lethal Finale. انها مظلمة جدا. وكنا جميعًا على استعداد للذهاب ، والآن تقوم شركة Warner Bros. بحيلها القديمة..ليست شركة Warner Bros ككل ، فهناك هذا الرجل الذي يدير الاستوديو وهو رائع ، لكن لديهم هؤلاء الأشخاص في القسم القانوني الذين يقومون بالتفاوض بأكثر الطرق التي تؤدي إلى نتائج عكسية.

اختتم دونر كلامه في ذلك الوقت قائلا"إنه أمر سيء للغاية ، لأن هناك كاتبًا رائعًا يُدعى تشانينج جيبسون ، كتب Lethal Weapon 4 لي ، ولدينا قصة رائعة حقًا. لكنني أردت أن أنهي الأمر بملاحظة عاطفية ، ولا أعتقد أنه سيحدث".

ميل جيبسون