حملة هجومية ضد نيكول بوتورالسكي حبيبة براد بيت الجديدة..فكيف ردت ؟

نيكول بوتورالسكي العارضة الألمانية وحبيبة براد بيت الجديدة، حيث تعرضت لانتقادات وحملة كراهية على الانترنت، حيث وصفت موجات الكراهية تجاهها بأنها أمرر"فظ ومحزن" موجه حديثها إلى الذين أرسلوا تعليقات بغيضة لها بعد أنباء عن علاقتها بالممثل الشهير البالغ من العمر 56 عامًا.

موجات من الكراهية ضد حبيبة براد بيت الجديدة

نيكول صاحبة الـ 27 عامًا  كتبت على موقع إنستجرام Instagram باللغة الألمانية: "أنا لا أفهم ما يدور في رؤوس هؤلاء الأشخاص"، وأشارت إلى أنها ليست "من النوع الذي ينشر الكراهية"، وتابعت: "لقد كنت أتساءل منذ ذلك الحين إلى الأبد لماذا يترك الناس تعليقات بغيضة؟ ‘لماذا؟ ما هي فائدتك؟ فقط بشكل عام أريد أن أفهم تسلسل الأفكار، لأنني لا أفهم. إنه أمر فظ ومحزن".
لكن على الرغم من شكواها، أثبتت نيكول أنها لن تدع المتصيدون يبقونها محبطة ، حيث قامت بعد ذلك بنشر صور تظهر أناقتها في الملابس أثناء خروجها في جولة لتناول القهوة ، حيث حرصت على أن تعلن أنها أصبحت في حال أفضل من خلال مشاركتها للصور والتدوينات عبر إنستجرام.

نيكول في حالة غضب و ذهول

نيكول بوتورالسكي ترد بأناقة

أظهرت العارضة ذوقا أنيقًا وهي ترتدي سترة جينز سوداء فوق تيشيرت بياقة عالية بيج يتميز بنمط مربعات أنيق، وأكملت نيكول إطلالتها مع بنطال من الجلد الصناعي وكانت تقف وهي تمسك فنجان من القهوة.
تم رصد براد ، 56 عامًا ، ونيكول معًا لأول مرة في نوفمبر أثناء حفل لـ كاني ويست نبوخذ نصر، وأثار الثنائى شائعات عن علاقتهما عندما شوهدا في جنوب فرنسا على متن طائرة خاصة وزارا  قصر Château Miraval ، حيث تزوج براد من أنجلينا جولي.
كشف أحد المطلعين لمجلة يو إس ويكلي أن براد لا يزال "واقعيًا بشأن العلاقة" لأنها "تعيش في ألمانيا" وأنه "يعاني من وضع عائلي معقد للغاية يحاول حله.