صور جديدة من فيلم No Time To Die تشعل حماس جمهور جيمس بوند..شاهدوا

دانيال كريج يفكر بعمق كما يليق بشخصية جيمس بوند في صور من فيلم No Time To Die بينما رامي مالك يكشف الطبيعة `` المقلقة '' للشرير سافين Safin وذلك في صور جديدة في إطار الحملة الترويجية للفيلم.

 

رامي مالك.. شرير مقلق

دانيال كريج بدا مثقلًا كما كان دائمًا في الصور التي تم إصدارها حديثًا من No Time To Die حيث يمثل دوره الأخير كجيمس بوند..الفيلم المرتقب سيشهد مواجهة 007 ضد سافين الشرير ، الذي يقوم بدوره رامي مالك، ، 39 عامًا ، الذي تحدث في مقابلة جديدة بعنوان "قابل سافن"  عن كيف ستكون شخصيته خصمًا هائلاً لبوند.

قال: "ما أردته حقًا من سافين هو جعله مقلقًا ، معتقدًا أنه بطولي، سافين هو خصم هائل. جيمس بوند يجب أن يتكيف مع ذلك".

مخرج No Time To Die كاري جوجي فوكوناجا، اتفق مع رامي قائلاً: "ما يريده سافين وما هو على استعداد لفعله يجعله شخصية مخيفة للغاية ، سواء بالنسبة لبوند ولكن أيضًا على المستوى العالمي".

دانيال كريج كجيمس بوند في No Time To Die

جيمس بوند يعود

"في الصور الجديدة ، يظهر بوند في نادي ليلي مزدحم، ويرتدي قميصًا أسود بينما يتحدث بنبرة هادئة لرجل، كما يبدو سافين مهددًا كما كان دائمًا وهو يحدق مباشرة في الكاميرا وهو يقف في غرفة فارغة بجدران رمادية، ونشر أيضا مقطع من الفيلم حيث شوهد سافين يخبر بوند: "لقد جعلتك غير مفيد"، فيرد بوند: "لا ... ليس ما دام هناك أشخاص مثلك في العالم."

ظهرت أيضًا حبيبة العميل السري مادلين سوان (ليا سيدو) في الصور الجديدة حيث تحمل صندوقًا أسود غامضًا.

يحكي الفيلم الخامس والعشرون في السلسلة عن بوند بعد أن ترك الخدمة الفعلية ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا عندما ظهر صديقه القديم فيليكس ليتر، الذي يؤدي دوره جيفري رايت ، من وكالة المخابرات المركزية لطلب المساعدة.

ترك بوند حياته التي تبدو سعيدة مع مادلين، ويعود إلى الميدان لمواجهة سافين المسلح بتكنولوجيا خطيرة جديدة يمكن أن تؤثر على العالم، ومنذ يونيو الماضي تم الإعلان عن أن موعد إصدار الفيلم المتوقع قد تم تقديمه لمدة أسبوعين وسيبدأ عرضه في المملكة المتحدة في 12 نوفمبر والولايات المتحدة في 20 نوفمبر.

كان من المقرر إطلاق الفيلم في الأصل في أبريل ، ولكن تم تأجيله إلى 25 نوفمبر في ضوء جائحة فيروس كورونا أو COVID-19 ، ثم تم تقديمه إلى 8 نوفمبر قبل التغيير الأخير.

وفقًا لتقرير من The Sun ، تم النظر في ما إذا كان يجب تحريك إصدار الفيلم مرة أخرى بسبب مخاوف من خسارة الأموال في شباك التذاكر.