هجوم على حبيب كاتي هولمز الجديد بعد تخليه عن خطيبته من أجلها برسالة نصية !

حبيب كاتي هولمز الجديد وُصف بـ "الغشاش" بعد كان مرتبطا بشكل رسمي في وقت سابق وكان يستعد للزواج ولكنه تخلى عنها بقسوة عبر رسالة نصية بعد ظهور صور له وهو يتجول مع هولمز خارج مطعم في نيويورك .

 

حبيب كاتي هولمز تخلى عن خطيبته السابقة

نشر موقع ديلي ميل DailyMail صورًا حصرية لهولمز وهي تتعامل برومانسية مع حبيبها الجديد الطاهي والممثل الطموح ، إميليو فيتولو جونيور، وكشف الموقع أنه بالنسبة لـ "راشيل إيمونز" ، 24 عامًا ، كانا دليلًا مؤلمًا آخر على أن العلاقة التي لفتت انتباه الجمهور لأول مرة الأسبوع الماضي أدت إلى النهاية المدمرة لعلاقتها مع الرجل الذي وصفته ذات مرة بأنه "عالمها".

وفقًا لصديق طلب عدم الكشف عن اسمه: "حتى ظهور هذه الصور، لم تكن لدى راشيل أي فكرة عما يجري. إنه غشاش ، وهذه ليست نهاية سعيدة لقصتهما"، وقال الصديق " إن المصممة الجميلة `` كرست حياتها '' لفيتولو البالغ من العمر 33 عامًا وأن الثنائي كانا يعيشان بشكل مستقر معا.

رومانسية هولمز، التي تبلغ من العمر 41 عامًا تقريبًا ، مع حبيبها الشيف ، خارج مطعم Peasant في نيويورك الأسبوع الماضي، أشعلت كل المواقع والمنصات، وفي تناقض صارخ ، كان حساب راشيل ايمونز على انستجرام، حتى وقت قريب ، يعبر عن علاقة حب قوية مليئة بالصور الجميلة لها و لفيتولو كطيور الحب.

فيتولو مع كاتي هولمز

 ايمونز وهي المصممة التي أسست استوديو Anna Rachel ، ارتبطت فيتولو  منذ أكثر من عامين وأعلن الثنائي خطوبتهما بشكل غير رسمي عبر Instagram العام الماضي، في المنشور الرومانسي ، ينظر كل منهما  بلطف في عيون بعضهما البعض في وضع يكشف عن خاتم خطوبة إيمونز ومكتوب عليه ، "أنا رقم واحد. زوج المستقبل وحب حياتي،  وفي منشورات أخرى ، صورت فساتين الزفاف بسعادة استعدادا لزواجها قبل أن تظهر كاتي في حياة خطيبها.

ظهور هولمز دمر كل شيء

لكن ، وفقًا للصديق ، اعتقدت إيمونز أنها كانت ستتزوج من فيتولو حتى ظهرت علاقته الرومانسية مع هولمز، قال الصديق ، "كان لديهم خطط زفاف ملموسة قيد العمل ... الآن تغير كل هذا، موقع ديلي ميل على علم أن فيتولو أرسل رسالة نصية إلى إيمونز في اليوم الذي نُشرت فيه الصور بعد أن تأكد أنه سوف يستقر مع كاتي.

والد فيتولو هو صاحب مطعم Emilio's Ballato المفضل لدى المشاهير في منطقة نوليتا في نيويورك، فيتولو يعمل كطاهي هناك إلى جانب شقيقه أنتوني ، 29 عامًا ، وغالبًا ما تم تصويره مع رواد المطعم المشهورين، ومن بينهم باراك وماليا أوباما وداني ديفيتو و جو جوناس وصوفي تورنر وبيلا حديد وديفيد شويمر. فحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي  عبارة عن كتالوج لصوره مع المشاهير.