أورلاندو بلوم يكشف وسيلته لإيقاع كاتي بيري في غرامه:"خطة البرجر" كانت طريقتي للوصول إلى قلبها!

أورلاندو بلوم يحكي عن اللحظة التي وقعت فيها عينيه على كاتي بيري ، ففي مقابلة جديدة ، يقول الممثل البالغ من العمر 43 عامًا أنه كان متحمسًا للقاء المغنية ذات الـ 35 عامًا ، في حفل غولدن غلوب في يناير 2016 ، حيث تحدث معها من فوق طبق البرغر، ويتابع:" لقد وقفت على المسرح ، وأنا أنظر إلى الجمهور وكانت هي هناك جالسة بين الحشد، وأتذكر أنها كانت ترتدي هذا الفستان الوردي الجميل ووقعت في غرامها فورا".

ويتابع بلوم في شرح كيف جعل كاتي بيري هدفا مباشرًا له وذلك من خلال السير إلى عالم الأسطورة دينزل واشنطن ، الذي كان يجلس بجانبها مع أطباق الوجبات السريعة. أورلاندو يقول لـ The Mirror: `` كانت تجلس على طاولة مع دينزل واشنطن ، التي تم إرسال لها للتو صندوق من الهامبرغر، عندما رأيت صندوق البرغر يصل ، تجولت وقلت لدينزل ، "يا رجل ، هل يمكنني الحصول على واحد من ه>ه السندوتشات؟" قال دينزل ، "بالتأكيد" ، لذا أخذت واحدة وأنا أنظر لكاتي بيري بإعجاب ".

شكل الثنائي بسرعة رابطًا وثيقًا حيث `` تحدثا ورقصوا '' في حفلة لاحقة، وقد بدأ الثنائي اعلاقتهما الرومانسية بعد فترة وجيزة ، وانفصلا في فبراير 2017 ، قبل التصالح في أبريل 2018. ثم خطبا رسميا في عيد الحب العام الماضي ، وينتظران الآن طفلتهما الأولى.

ولدى نجم فيلم Lord of the Rings طفل يدعى فيلين يبلغ من العمر ، تسعة أعوام من زوجته السابقة ميراندا كير.