صور ليندسي لوهان تتباهى بلياقتها البدنية في جلسة يوجا صباحية في دبي

ليندسي لوهان تتباهى بلياقتها البدنية قبل جلسة يوجا صباحية في  مدينة دبي الإماراتية، حيث وصفت المدينة بأنها بمثابة منزلها بعد أن وجدت فيها "هدوءًا تبحث عنه" مع عدم وجود مصورين ولا كاميرات.

وعلى الرغم من أنها تحت الحظر المنزلي، تستمر ليندسي لوهان في المحافظة على نظامها الصحي و الاهتمام بلياقتها البدنية، حيث نشرت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة نادرة لها قبل جلسة يوغا صباحية.
وعلقت عليها قائلة: "بدء اليوم باليوجا".

ارتدت ليندسي ملابس رياضية بيضاء لفتت الانتباه إلى قومها المشدود، مع شورت طويل مرتفع من نفس المجموعة والتقطت صورة شخصية من أمام المرآة، وظهرت بمكياج بسيط جدا.

ليندسي لوهان

تعيش ليندساي Lindsay فترة الحظر المنزلي في منزلها في دبي ، حيث تقيم هناك  على فترات طويلة منذ عام 2017، وكانت قد صرحت لـ مجلة W Magazine من قبل:"هناك هدوء معين أجده هناك، لا يوجد مصورون ولا كاميرات، ذلك يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لي، لم أفكر أبدًا في أن الأشخاص الذين يلتقطون صورة" يزعجونني "، لكنني لا أريد أن يسيء الناس تفسير ما أنا عليه كشخص، إذا رأوني أعطس قد يقولوا إنني أبكي، إنني أقدر حقًا الحياة حيث يمكنني الخروج ولا داعي للقلق".

وعن الحياة تحت الحظر في دبي وسط جائحة كورونا أو كوفيد COVID-19 قالت ليندسي مؤخرا في حوار مع ديفيد سبايد على YouTube :"إنها صارمة للغاية في دبي، لا يسمح لك بالخروج ، فهم يأخذونها على محمل الجد، إذا لم يكن لديك تصريح للذهاب إلى محل البقالة  أو إذا لم تكن ترتدي قفازات أو قناع يتم تغريمك، وهناك طائرات بدون طيار تنظف الشوارع ليلاً وتقوم بتطهير كل شيء".

وعندما سُئلت لوهان عما إذا كانت معزولة وحدها ، كشفت عن وجود أختها أليانا ، 26 سنة ، معها "

ليندسي لوهان