مقالة رئيسة التحرير

مي بدر رئيسة التحرير

مي بدر رئيسة التحرير

أتعلم كثيرا من كل الأشخاص الذي ألتقيهم في كل المناسبات، وأتعلم أكثر من أولئك الذين أحاورهم وخصوصا العمالقة الذين يشرفون على أهم وأفضل دور الجمال والأزياء العالمية، وأستفيد كثيرا من خبرتهم الطويلة وتجاربهم في الحياة، كما أستفيد كثيرا ودائما من كلماتهم الغنية بالحكمة.

وأنا أكتب مقالتي لهذا العدد تذكرت ما قاله لي Pierre-Alexis Dumas  المدير الإبداعي للدار الشهيرة هيرمس: "التحدي الأكبر بالنسبة لي أن أكون صادقا مع نفسي.. فالصدق مع النفس يعني الإنصات إلى الحدس بداخلي وعدم التأثر بالآخرين. ويعني المشي وراء الفطرة، ولكن الاندماج مع الآخرين في الوقت نفسه. وأنا أؤمن جدا بالعمل الجماعي والذكاء الجماعي، وعندما أقول علي أن أكون صادقا، فهذا يعني أنه علي أن أكون وفيا ومخلصا لشركتي وعملي ولكل من أعمل معهم".

أتمنى أن تتأملوا طويلا في تلك الكلمات، وأن تدققوا فيها، وخصوصا فيما يتعلق بالصدق مع النفس وبإيمانه بالعمل الجماعي وحرصه على أن يكون وفيا ومخلصا لشركته وعمله ولكل من يعمل معهم.

تلك الكلمات الغنية بالصدق هي قمة الثقة بالنفس، فمن أراد أن ينجح في عمله وأن ينجح في قيادة أي فريق عليه أن يكون صادقا مع نفسه ووفيا لعمله وواثقا من نفسه ومن الفريق الذي يعمل معه.

شكرا من القلب لكل من عملت معهم وعملوا معي، وشكرا من القلب لكل من علمني حرفا ولكل من ساعدني ووقف إلى جانبي، وشكرا من القلب لكل فرد في فريق أسرة تحرير "هي" فلولاهم جميعا ولولا جهودهم الجماعية لما استطعنا النجاح والحفاظ على موقعنا كأفضل مجلة شهرية عربية، ولولاهم جميعا لما فاز موقعنا hiamag.com بالجائزة الذهبية العالمية كأفضل موقع إلكتروني في الشرق الأوسط.

شكرا من القلب لكل الذين هناؤنا بهذا الفوز ولكل من أرسلوا لنا باقات الورود المميزة والبطاقات الرائعة التي تحمل أجمل وأرق عبارات التهنئة. 
 

خاص بـ"هي"
مي بدر
[email protected]
[email protected]