بالصور كونتيسة وسكس تحتفل بعيد ميلادها الثاني والخمسين

حصلت صوفي (Sophie) كونتيسة وسكس وزوجة الأمير إدوارد ، على احتفال عيد ميلاد مفاجئ بمناسبة عيد ميلادها الثاني والخمسين أثناء قيامها برحلة عمل في بلدة "Clyst St Mary" بالقرب من مدينة إكزتر في مقاطعة ديفون، وكان ذلك أمس الجمعة 20 يناير، ولقد تلقت كونتيسة وسكس مجموعة من البالونات الملونة وبالإضافة كعكة عيد ميلاد.

كونتيسة وسكس ظهرت بفستان أسود أنيق

صوفي كونتيسة وسكس والرئيسة المعينة مؤخرا لجمعية مقاطعة ديفون الزراعية، كانت قد ذهبت إلى بلدة "Clyst St Mary" لحضور اجتماع لجمعية مقاطعة ديفون الزراعية ولقد وصلت إلى المقر الرئيسي للجمعية بطائرة هليكوبتر وكانت ترتدي وقتها فستان أسود أنيق يحمل نقشات بيضاء أنيقة وزوج من الأحذية السوداء الطويلة.

عيد ميلاد مفاجئ كان في انتظار كونتيسة وسكس

كونتيسة وسكس فوجئت فور وصولها باحتفال في مقر الجمعية الزراعية بمناسبة عيد ميلادها الثاني والخمسين، ولقد تلقت في الاحتفال مجموعة من البالونات الملونة، بالإضافة إلى كعكة عيد ميلاد كتب عليها بالإنجليزية: "إلى صوفي صاحبة السمو الملكي، كونتيسة وسكس، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد 20 يناير 2017".

كونتيسة وسكس تسلمت رسميا رئاسة الجمعية بتسلمها مفاتيح الجمعية الزراعية من رئيسة الجمعية المتقاعدة إليانور (Eleanor) كونتيسة آران، ولقد قامت كونتيسة آران بوضع السلسلة التي تحمل المفاتيح حول عنق كونتيسة وسكس.

جمعية مقاطعة ديفون الزراعية أسست عام 1872 من أجل حماية مصالح الزراعة والاقتصاد الريفي في المقاطعة وللإشراف على تنظيم المعرض السنوي لمقاطعة ديفون.

صوفي كونتيسة وسكس وزوجة الأمير إدوارد (Prince Edward) ابن ملكة بريطانيا، قامت خلال زيارتها للجمعية بالتوقيع في كتاب الضيوف في الجمعية ثم قدم لها مجموعة من البالونات بمناسبة عيد ميلادها.

كونتيسة وسكس تعمل بدوام كامل

يشار هنا إلى أن كونتيسة وسكس وهي أم لطفلين، واحدة من القليلين من أفراد العائلة المالكة الذين يعملون بدوام كامل، وهي حاليا راعية رسمية لأكثر من 70 من الجمعيات الخيرية والمنظمات.

صوفي دوقة وسكس تفتتح وحدة جديدة لعلاج القلب

دوقة وسكس صوف يتتألق بالمعطف الوردي من ماكس مارا