البريطانيون قد يخسرون رهان زواج الأمير هاري قريبا

بعد أن قام الأمير هاري (Prince Harry) بتأكيد صحة أنباء مواعدته للممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) في تصريح رسمي غير معتاد، توقع الجميع أن يظهر الأمير وصديقته علنا في وقت قريب ولكن هذا لم يحدث.

ميجان ماركل في قصر كينجستون

 ميجان ماركل كانت قد سافرت مؤخرا إلى مدينة لندن وشوهدت وهي في طريقها لدخول قصر كينجستون وهو مقر الإقامة الرسمي للأمير هاري، ولقد توقع الجميع أن يلي ذلك الظهور العلني الأول للأمير هاري بصحبة صديقته الجديدة، إلا أن كل الرهانات خابت ولم يظهر هاري بصحبة ميجان حتى الآن.

الأمير هاري أصدر بيان للإعلان عن علاقته بـ ميجان ماركل

علاقة الأمير هاري وميجان ماركل كانت قد بدأت في صيف هذا العام، إلا أنه لم يتم التأكد من صحتها سوى الأسبوع الماضي، والذي أصدر فيه الأمير هاري تصريح غير معتاد، أكد فيه صحة أنباء علاقته بميجان وتحدث فيه عن "سيل الهجمات الشخصية والمسيئة" التي تعرضت لها صديقته، كما تحدث عن شعوره بخيبة الأمل والإحباط لأنه لم يتمكن من حمايتها من وسائل الإعلام.

البريطانيون يراهنون على خطوبة هاري و ميجان قريبا

ويوم الأحد بدأت الرهانات توضع بالفعل على علاقة الأمير هاري وصديقته الجديدة ميجان ماركل، وكانت إحدى هذه الرهانات تتحدث عن خطبة قريبة للثنائي بينما تحدث رهان آخر عن انتقال ميجان ماركل التي تعمل حاليا في تورنتو، للإقامة بشكل دائم في بريطانيا.