موقف انساني للامير وليام  اثناء مهمة رسمية

موقف انساني للامير وليام  اثناء مهمة رسمية

موقف انساني للامير وليام اثناء مهمة رسمية

دوق و دوقة كمبريدج تعرفا على برامج الاكاديمية

دوق و دوقة كمبريدج تعرفا على برامج الاكاديمية

الامير وليام اسرع لمساعدة الرجل على النهوض

الامير وليام اسرع لمساعدة الرجل على النهوض

المهمة الرسمية التي قام بها الامير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) في مقاطعة اسكس، بدأت بداية صادمة ، فبينما كان الامير وليام وزوجته في طريقهما إلى الدخول إلى اكاديمية " Stewards" في مدينة هارلو في مقاطعة اسكس، قابلا جوناثان دوغلاس هيوز (Jonathan Douglas-Hughes)، ممثل الملكة في مقاطعة اسكس (Lord Lieutenant of Essex) والذي وقف لاستقبال الامير وزوجته امام الاكاديمية إلا أنه تعثر وسقط سقطة قوية على الارض.

الامير وليام يكتب عن امانيه لطفليه

الامير وليام اسرع لمساعدة الرجل على النهوض

الامير وليام، وهو طيار في خدمة الاسعاف الجوي، ذهب مسرعا إلى هيوز وساعده على الوقوف على قدميه، بعد ذلك بدأ هيوز في متابعة مهمته في استقبال الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج والترحيب بهما ثم قادهما إلى مدخل اكاديمية " Stewards".

دوق ودوقة كمبريدج سافرا إلى مدينة هارلو في مقاطعة اسكس للترويج لحملة " Heads Together" الخيرية للتوعية باهمية الصحة النفسية، وقد كان الهدف من زيارتهما إلى الاكاديمية هو معرفة المزيد عن الصعوبات والضغوط النفسية التي يتعرض لها الطلاب والاطفال الصغار عندما يمرون بتغير كبير في حياتهم مثل بدء عام دراسي جديد.

الامير وليام يستعرض مهارته في الرقص 

دوق و دوقة كمبريدج تعرفا على برامج الاكاديمية

خلال زيارة دوق ودوقة كمبريدج للاكاديمية قابلا عدد من الطلاب والعاملين في الاكاديمية وتعرفوا على المزيد عن برنامج خاص في الاكاديمية يعرف باسم "'buddy system"، يقوم فيه الطلاب الاكبر سنا بدور المتابع والمرشد للطلاب الجدد والطلاب الاصغر سنا وذلك لمساعدتهم على التأقلم في حياتهم المدرسية الجديدة.

الامير وليام يصطحب عائلته لزيارة الملكة في اسكتلندا

خطاب الامير وليام امام الطلاب

طلاب المدرسة قدموا سلسلة من العروض الموسيقية والفنية خلال زيارة الامير وليام وزوجته إلى المدرسة بدات بغناء كورال المدرسة لاغنية " Good morning Your Royal Highnesses and guests" وبعد ذلك القى الامير وليام كلمة امام الطلاب قال فيها: "اشعر بالكثير من التوتر وأنا واقف هنا، الحقيقة أنني لست جيدا للغاية في الخطب والكلمات المدرسية".

واضاف الامير قائلا: "كاثرين وأنا نشعر بالكثير من الانبهار بما شاهدناه في اكاديمية " Stewards" بصفتنا من اشد المؤمنين بأهمية الدور الذي تقوم به المدرسة في رعاية الصحة النفسية للاطفال وتقديم الدعم لهم إلى جانب منحهم فرصة للتعلم وتحصيل المهارات الاكاديمية المختلفة".