بالصور: 10 مواقف مضحكة لملوك أوروبا في 2015

كل شاردة وواردة تصدر عن أفراد العائلات الملكية فى أوروبا يتم رصدها وتصويرها، والمعتاد أنه لا مجال للخطأ بخاصة داخل الأسرة البريطانية، ولكن جل من لا يسهو .. وصحيفة لوفيغارو الفرنسية كانت على موعد مع أبرز 10 مواقف محرجة للأمراء والملكات هذا العام وكانت البداية مع الرجل الأكثر سهوا ولي العهد البريطانى تشارلز.
 
 الأمير  تشارلز لا يخفي مشاعره رغم شهرته بالمجاملة ، ولهذا التقطت له صورة نادرة وهو مشمئز وكأنه يشرب الشاي بدون سكر في لندن 26 مارس 2015.
 
الملكة رانيا تبتسم للكاميرا وهي تغلق فمها كانها تأخذ صورة بعصا السليفي، وتم التقاط هذه الصورة في نيويورك أثناء حوار تليفزيوني في 28 سبتمبر 2015.
 
صورة للدوقة كيت وهي تتلقى هدية من الأمير جورج وهي عبارة عن عوامة على شكل "بطة" وتم التقاط الصورة 19 يناير 2015 في لندن.
 
ملك هولندا وليليام إسكندر وهو يداعب فرقة "دي جي" ويغني معهم، وتم التقاط الصورة في 2 يونيو 2015 بولاية شيكاغو.
 
الأمير ويليام وهو يرتدي رداء  السوشي في اليابان، وتم التقاط الصورة في يوم 28 يناير 2015 في طوكيو.
 
دوق كامبريدج الأمير وليام وهو يداعب أطفال بوضع رأسه داخل فم الوحوش وذلك في مدينة كامنوك الإسكتلندية تم التقاط هذه الصورة يوم 24 يونيو 2015.
 
إشادة رسمية للدوقة كيت ميدلتون وزوجة الأمير هاري ويليام تشارلز ولي عهد إنجلترا، ما أدى إلى احمرار وجهها وتم التقاط الصورة فى لندن 15 يناير 2015.
 
الأمير هاري ولي عهد إنجلترا وهو حزين من خسارته في مباراه تنس بمدينة أوكلاند النيوزلندية، وتم التقاط الصورة 16 مايو 2015.
 
الملكة إليزابيث الثانية، تختار انسان آلي كابن مثالي لإطاعته الاوامر، وتم إلتقاط هذه الصورة فى 24 يونيو 2015 ببرلين.
 
زوجة ولي العهد البريطانى  كاميلا ، تمشي على الطريق ليرفع الهواء تنورتها مثل الممثلة الشهيرة مارلين مونرو، في ساندرينجهام بيوليو 2015.