بالصور.. الأميرة شارلين تتجول داخل القصر الملكي بموناكو مع السائحين

قدمت الأميرة شارلين Princess Charlene of Monaco لمجموعة من السائحين أفضل هدية تذكارية يمكن أن تتخيلها، إذ التقى الزوار بشكل غير متوقع مع أميرة موناكو.  

أثناء تجول مجموعة من السائحين في القصر الملكي بموناكو، التقوا بالأميرة شارلين وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معها، ثم اصطحبتهم في الجولة بنفسها للتعرف على كنوز القصر المعروضة حديثًا والتي لم تٌشاهد منذ قرون.

تألقت الأميرة شارلين بسترة سوداء بلا أكمام من دار الأزياء الفرنسية Louis Vuitton، وبدت أميرة موناكو، وهي أم لتوأم يبلغ من العمر 7 سنوات الأمير جاك والأميرة غابرييلا، مفتونة باللوحات الجدارية ورسومات السقف للقصر.

بدأت الأميرة شارلين في الظهور مجددا في الفاعليات الملكية، بعد عودتها من جنوب أفريقيا في وقت سابق من هذا العام، حيث عانت أميرة موناكو من وعكة صحية.

خلال الجولة تعرفت الأميرة شارلين على تاريخ اللوحات الجدارية التي تعود تاريخها إلى عصر النهضة، والتي كانت مخفية عن الأنظار لوقت طويل، ويعتقد أنها تعود إلى القرن السادس عشر.

تم إغلاق Throne Room ومعرض Hercules المذهل المطل على Court of Honor منذ عام 2015 وسط أعمال التجديد والترميم، وظلت مغلقة أثناء الوباء.

وأثناء تجديد القصر الملكي، اكتشف كهربائي بالصدفة لوحة جدارية كبيرة فوق إحدى القاعات كانت مخبأة لقرون خلف سقف معلق.

يذكر أن الأمير ألبرت أمير موناكو، أمر قبل 8 سنوات بتجديد القصر وكلف فريق مكون من 40 شخصًا من المتخصصين بأعمال الترميم، وافتٌتح القصر في 1 يوليو الجاري.

الصور من الانستقرام