ملك وملكة بلجيكا يزوران منطقة والونيا الأكثر تضررا من الفيضانات

زار الملك فيليب ملك بلجيكا King Philippe وزوجته الملكة ماتيلد Queen Mathilde إقليم والونيا في بلجيكا والذي كان واحد من أكثر المناطق تضررا بفعل الفيضانات التي ضربت البلاد في يوليو في هذا العام.

إطلالة ملكة بلجيكا من ماركة ناتان Natan

ملك وملكة بلجيكا بدئا زيارتهما للإقليم من مبنى بلدية مدينة فيرفييتوا، وهناك تلقيا معلومات حول الوضع الحالي في الإقليم بعض الفيضانات والإجراءات الحالية والمستقبلية التي تم اتخاذها بهدف دعم السكان المحليين، وظهرت ملكة بلجيكا خلال الزيارة بإطلالة عمل أنيقة وكانت ترتدي بدلة نسائية أنيقة مصنوعة من ماركة ناتان Natan مصنوعة من قماش التويد.

انضم إلى ملك وملكة بلجيكا خلال زيارتهما لإقليم والونيا وزير الداخلية البلجيكي أنيليس فيرليندن Annelies Verlinden، ووزير منطقة والونيا إليو دي. روبو Elio Di Rupo، وخلال الزيارة أيضا التقى الملك والملكة بممثلي الصليب الأحمر وبعض جمعيات الإغاثة في إنسيفال Ensival.

ضحايا فيضانات أوروبا الغربية

لقي أكثر من 210 أشخاص حتفهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت أوروبا الغربية في يوليو في هذا العام، وكان معظم الضحايا في بلجيكا وألمانيا، كما كانت قاطعتا نامور ووالون برابانت في جنوب شرق العاصمة البلجيكية بروكسل من بين الأكثر تضررا بفعل الفيضانات والتي تسببت فيها العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة التي وصلت إلى البلاد وقتها.