هذه هي الرسالة التي وجهتها ملكة بريطانيا لمنتخب إنجلترا قبل نهائي بطولة أوروبا

يستعد منتخب إنجلترا حاليا لمواجهة نظيره الإيطالي في مباراة نهائي بطولة أوروبا لعام 2020 والتي ستقام في مساء اليوم الأحد 11 يوليو 2021، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية، وبالتزامن مع اقتراب موعد المباراة، أرسلت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، ملكة بريطانيا، برسالة مشجعة، إلى المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت Gareth Southgate.

الرسالة أرسلت بالنيابة عن الملكة في يوم السبت من هذا الأسبوع، وتضمنت ما يلي: "منذ 55 عاما تشرفت بتقديم كأس العالم إلى بوبي مور Bobby Moore ورأيت ما يعنيه بالنسبة للاعبين والإدارة والموظفين في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الوصول إلى نهائي إحدى البطولات الكروية الدولية الكبرى والفوز بها. أريد أن أبعث إليكم جميعا بالتهنئة وبتهنئة خاصة من عائلتي على الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا، وأرسل تمنياتي الطيبة للغد على أمل أن يسجل التاريخ ليس فقط نجاحكم ولكن أيضا الروح والالتزام والفخر الذي أظهرتموه"، ووقعت الرسالة: "إليزابيث الملكة الحاكمة Elizabeth R".

من المقرر أن تقام المباراة بين إنجلترا وإيطاليا في الساعة 8 مساء، وإذا فازت إنجلترا، فستكون أول بطولة كرة قدم كبرى تفوز بها منذ كأس العالم 1966.