ما هي دروس الموضة التي تعلمتها كيت ميدلتون لكي تليق بالعائلة المالكة البريطانية؟

قبل أن تصبح كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، فردًا من أفراد العائلة المالكة البريطانية، كانت فتاة عادية ترتدي من علامات مثل "  L K Bennett"، "Issa" وغيرها من العلامات ذات الأسعار المعقولة، وهي ما زالت تظهر في العلامات ذاتها، ولكن الآن أصبحت إطلالاتها مميزة وفقًا لبروتوكول أزياء العائلة المالكة.

ولكن كان على كيت ميدلتون، تعلم الكثير من دروس الموضة لكي تتبع قواعد أزياء سيدات العائلة المالكة البريطاينة التي احتفظت بها عبر السنين.

الدوقة لا تاخذ أجازة

كان على الدوقة أن تتعلم أن تدقق في ملابسها ومظهرها العام، حتى إذا كانت في نزهة عائلية، أو بعد بضع ساعات من ولادة أحد أطفالها، فيمكن لغلطة بسيطة أن تتصدر اهتمام وسائل الإعلام العالمية لمدة طويلة.

ارتداء القبعات

ترتدي سيدات العائلة المالكة القبعات الأنيقة في المناسبات الرسمية، وهذا وفقًا للقواعد الملكية، وغالبا ما نرى القبعات كبيرة الحجم وضخمة، إلا أن كيت  أضفت على هذا التقليد القديم، ميزة خاصة تميزها فأصبحت ترتدي قبعات ناعمة.

لا ترتدي ألوان زاهية في حضرة الملكة

تتميز الملكة إليزابيث الثانية، بألوانها الزاهية، ولكن على كيت ألا ترتدي هذه الألوان في حضرة الملكة.

ارتدت كيت ميدلتون بدلة حمراء في اليوبيل الماسي للملكة إليزابيث الثانية في عام 2012، بينما كان عليها أن ترتدي لون من الألوان الهادئة في هذه المناسبة وفقًا للتقاليد الملكية، لذا قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية حينذاك بإنها "ملفتة للنظر لأنها كانت غير لائقة ".

الأزياء الدبلوماسية الأنيقة

كيت ميدلتون

عندما تكون كيت ميدلتون في إحدى جولاتها الملكية الخارجية، يفكر خبراء المراسم الملكية في أدق تفاصيلها، ففي زيارتها لأيرلندا ارتدت فستان أخضر اللون، وذلك تكريما لعلم البلاد وهو اللون الوطني للجمهورية.

وفي زيارتها لأحد الأحياء الفقيرة في نيودلهي، اختارت فستان على الطراز الهندي، والذي تكلف حينذاك حوالي 60 دولارًا.

اختيار التنورة الطويلة

بعد أن أصبحت دوقة كامبريدج، كانت كيت ترتدي في أول حياتها الملكية، تختار تنانير وفساتين قصيرة جدًا، ولكن بعد تعرضها لانتقاد من قبل الملكة، أصبحت ترتديها بطول متوسط أنيق.

لا ترتدي فساتين مكشوفة الكتف

تعتبر كيت ميدلتون ممثلة للعائلة المالكة البريطانية، وزوجة الملك المستقبلي، لذلك دوقة كامبريدج مقيدة بالتقاليد الملكية، لذلك نادرا ما نراها ترتدي فساتين مكشوفة الكتف.