هوليوود في صيف 2017.. اكثر 5 افلام منتظرة

صيف واعد ينتظر عشاق السينما الهوليوودية مع مجموعة من الانتاجات الضخمة المقبلة. تابعوا معنا اليوم اكثر 6 افلام منتظرة في صيف عام 2017.

All Eyez on Me

فيلم منتظر عن حياة مغني الراب والممثل والشاعر وانلناشط توباك شاكور Tupac Shakur لان حياته غنية ومليئة بالمطبات والمحطات المختلفة. فشاكور كان رمزا لثفافة البوب وحان الوقت لالاقاء الضوء عليه. المخرج بيني بوم يبدأ تريلر الفيلم بالقول انه سيروي "القصة غير المعروفة " عنه.. فهل نكتشف ما لا نعلمه في هذا العمل؟ الفيلم من بطولة ديميتريوس شيب جونيور ويعرض في يونيو المقبل. شاهد التريلر:

Baywatch

دوان جونسون "ذا روك" يبدو انه يكتسح الشاشات هذه الايام لكن هذا العمل تحديداً هو الاكثر انتظاراً. فالمسلسل الشهير سيتحول الى فيلم سينمائي ينتظره الجمهور. زاك افرون من الممثلين الاكثر انتظاراً في الفيلم ايضاً ويبدو ان الكيمياء بينه وبين جونسون واضحة. صحيح ان العمل ليس ذا قيمة كبيرة ربما لكنه طبعاً سيشكل حالة سينمائية عند اطلاقه في نهاية مايو المقبل. تريلر الفيلم:

Spider Man: Homecoming

جميعنا شاهدنا افلام الرجل العنكبوت الذي يعود بعمل جديد في يوليو المقبل. الفيل من اهراج جون واتس وبطولة توم هولاند ومايكل كيتون و زيندايا ودونالد غلوفر. في الجزء الجديد يحاول بيتر باركر ان يوازن بين كونه بطلا خارقا وحياته كتمليذ في المدرسة الثانوية فيما يواجه في الوقت نفسه تهديدا رمزا الشر the Vulture. تريلر الفيلم:

Alien: Convenant

الخرج ريدلي سكوت يعيد مايكل فاسبندر الى هذه النوعية من الافلام عن المخلوقات الفاضية وهذا يكفي ليكون الفيلم الذي سيصدر في نهاية مايو عنوانا جاذبا ومنتظرا. ويعل كل من كاثرين ووترستون وجايمس فرانكو البطولة الى جانب فاسبندر. تريلر الفيلم الذي حصد حتى الان اكثر من 14 مليون مشاهدة

Guardians of the Galaxy Vol. 2

نال الجزء الاول من "حراس المجرة" ضجة عالمية وحذب عشاق افلام الأبطال الخارقين كثيراً واعتبر واحدا من افضل افلام استوديوهات مارفيل. الفيلم يضم كوكبة من النجوم مثل كريس برات و وزي سالدانا و فين ديزيل و برادلي كوبر مع سيلفستر ستالون و كورت راسل والاخراج لـ جايمس غان. تريلر الفيلم:

War for the Planet of the Apes

واحد من اكثر الافلام المنتظرة هذا الصيف وسيصدر في يوليو المقبل. العمل من اخراج مات ريفز وهو الجزء الثالث من سلسلة Planet of the Apes. العمل من بطولة آندي سركيس و وودي هارلسون و ستيف زاهن وهو نهاية القصة المثيرة عن كوكب القرود وصراعه مع عالمنا البشري. شاهد التريلر: