ريبيكا فيرجسون تنضم لطاقم عمل Greatest Showman

الممثلة ريبيكا فيرجسون تنضم لطاقم عمل Greatest Showman

الممثلة ريبيكا فيرجسون تنضم لطاقم عمل Greatest Showman

ريبيكا فيرجسون ستؤدي دور مطربة الأوبرا السويدية جيني ليند

ريبيكا فيرجسون ستؤدي دور مطربة الأوبرا السويدية جيني ليند

زاك إيفرو

زاك إيفرو

هيو جاكمان

هيو جاكمان

أنضمت بشكل رسمي الممثلة الأمريكية ريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson لطاقم عمل فيلم Greatest Showman وهو من بطولة كل من  هيو جاكمان Hugh Jackman و  زاك إيفرون Zac Efron، حيث تؤدي ريبيكا دور مغنية الأوبرا السويدية جيني ليند.

تشرف شركة Chernin Entertainment على العملية الانتاجية ، إلى جانب كل من لورانس مارك وهيو جاكمان، فيما تم الاستقرار على المخرج مايكل جراسي Michael Gracey لإخراج العمل.

قصة الفيلم

Greatest Showman  يتناول قصة سيرك يقدم العديد من العروض الفنية عن طريق عددا من الفنانين الهواة الذين يقدومون عروضا فنية عرفت بأنها أعظم العروض التى تقدم على وجه الأرض فى القرن الـ 19، ينظم العروض والفقرات التى يقدمها السيرك رجلا يدعى بارنوم " هيو جاكمان" ومطرب مغمور يدعى بيلي "زالك إيفرون"، حيث يقوم بارنوم بالترتيب لعدد من الجولات الاستعراضية بالتعاون مع المطربة جيني ليند "ريبيكا فيرجسون"، وهى العروض التى حظيت على اعجاب كل من يذهب لمشاهدتها.

طالع أيضا: انفصال تايلور سويفت ووتوم هيدليستون

طالع أيضا: كيندل جينر تعود من جديد لهاري ستايلز

لمعت فيرجسون مؤخرا فى فيلم Mission: Impossible — Rogue Nation برفقة الممثل توم كروز، ولديها ثلاث مشاريع فنية سنشاهدها لها قريبا وهي أفلام The Girl on the Train من بطولة إيميلي بلانت ومن المفترض عرضه أكتوبر المقبل، كما تشارك الممثل رايان رينولدز فى فيلم Life، وفيلم The Snowman أمام الممثل مايكل فاسبندر وهو من انتاج شركة Universal.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم The Girl on the Train