تحتفلان اليوم بعيدهما .. ماذا تفضلين بين اعمال ميلا كونيس و هالي بيري؟ 

هالي بيري بدورها في xmen

هالي بيري بدورها في xmen

هالي بيري في die another day

هالي بيري في die another day

هالي في catwoman

هالي في catwoman

هالي في Monster’s Ball

هالي في Monster’s Ball

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس في Forgetting Sarah Marshall

ميلا كونيس في Forgetting Sarah Marshall

The Book of Eli ميلا كونيس في

The Book of Eli ميلا كونيس في

النجمة ميلا كونيس في عيدها ال33

النجمة ميلا كونيس في عيدها ال33

النجمة هالي بيري في عيدها ال50

النجمة هالي بيري في عيدها ال50

في The Rich Man’s Wife

في The Rich Man’s Wife

Max Payne في

Max Payne في

تحتفل النجمتان الهوليوديتان هالي بيري Halle Berry و ميلا كونيس Mila Kunis بعيد ميلادهما في اليوم نفسه في 14 اغسطس. لا شك ان الاولى تتمتع بنجومية وخبرة اكبر من نظيرتها كونيس التي تشتهر بجمالها واناقتها لكننا اليوم سنتذكر سوياً ابرز اعمال كل من النجمتين لتخبرينا افلام اي من النجمتين تفضلين.

نبدأ مع افضل اعمال هالي بيري التي تحتفل بعيد ميلادها الـ50

Die Another Day

كسبت هالي عام 2002 لقب "فتاة بوند" مع العمل السري النجم بيرس بروسنان حيث لعبت دور "جينكس" وهي عميلة سرية تساعد بوند للايقاع باحد الارهابيين في كوريا الشمالية. ويعتبر هذا الجزء واحداً من افضل اعمال سلسلة اشهر عميل سري في العالم.

X-Men

دور Storm احدى بطلات نجوم الخيال العالمي ظهرت هالي في بداية هذه السلسلة السينمائية الناجحة عام 2000. قصة النجاح هذه انطلقت حيث اصبحت X-Men سلسلة تحقق مئات الملايين كما تحولت معها هالي لواحدة من النجوم الاساسيين فيها.

Catwoman

فاجأت هالي بيري العالم بدور "المرأة القطة" عام 2004 ودخلت في منافسة مع الايقونة التي قامت بهذا الدور سابقاً ميشيل بفايفر Michelle Pfeiffer. واعطت الدور بعدا جديدا خصوصا مع التقنيات العالية الجودة التي استخدمت في الفيلم.

The Rich Man’s Wife

في هذا الثريلر من انتاج 1996 تلعب بيري دور Josie Potenza وهي زوجة منتج هوليوود ثري تصبح المتهمة الاولى بمقتله الذي حصل فعليا من قبل غريب قابلته صدفة. شخصية بيري في الفيلم معقّدة وصعبة وقد تألقت فيه وتركت فيه بصمة قوية بين النقاد والجمهور.

Monster’s Ball

لم يكن للجنة الاوسكار تجاهل هالي بيري في دورها الرائع في هذا الفيلم الدرامي حيث منحتها عنه جائزة افضل ممثلة. القصة تدور حول حارس سجن (بيلي بوب ثورنتون) يبدأ علاقة حب غير متوقعة مع "ليتيشيا" (هالي بيري) وهي زوجة رجل قام باعدامه قبل فترة وجيزة...


اما ميلا كونيس التي تحتفل بعيدها الـ33 اليكم ابرز محطاتها السينمائية حتى الآن

Stewie Griffin: The Untold Story

اخترنا هذا الدور الذي قدمت فيه صوتها لخشصية "ميغ غريفين" عن السلسلة الشهيرة Family Guy، لان ببساطة هذا البرنامج هو واحد من الانجح على الاطلاق تلفزيونيا. شخصية ميلا كونيس فتاة غير شعبية وغير جذابة وطبعا كل ذلك يتناقض مع ميلا الحقيقية!

Max Payne

رغم ان الفيلم اختلف قليلا عن القصة المستوحاة من اللعبة الالكترونية التي حملت نفسه الاسم، الا ان اداء كونيس بدور العميلة السرية مونا ساكس كان نقطة مفصلية في مسيرتها. وظهرت مع مالك وولبرغ كثنائي لا يقاوَم... 

The Book of Eli

عادت ميلا في عام 2010 لادوار الاثارة حيث لعب دور "سولارا" وهي فتاة تعيش في عالم المستقبل وتصادق "إيلي" (دنول واشنطن) ويبدءان رحلة مع كتاب يحمل فيه مستقبل العالم. قدمت ميلا واحدا من افضل ادارها ما رشحها للعديد من الافلام التي تطرقت لمسائل الفضاء والتكنولوجيا لكنها لم تحقق نجاحا كما هذا الفيلم.

Forgetting Sarah Marshall

في الكوميديا تبرع ميلا كسمكة في الماء حيث تبدو انها ادوارها الاكثر راحة وبراعة. وهذا الفيلم ببساطة هو افضل عمل قامت بتمثيله سينمائية حيث تلعب دور "رايشل" التفتاة التي تساعد شابا على نسيان صديقته السابقة (النجمة كريستن بيل) لكنها تواجه العديد من المطبات. 

بين هالي بيري و ميلا كونيس افلام من تفضل اكثر؟