جيمي فالون يقدم حفل جوائز الجولدن جلوب

جيمي فالون

جيمي فالون

جيمي فالون

جيمي فالون

جيمي فالون

جيمي فالون

جيمي فالون

جيمي فالون

جيمي فالون

جيمي فالون

أعلن روبرت جرينبلات رئيس شبكة NBC عن اختيار اللجنة المنظمة لحفل جوائز جولدن جلوب لمقدم البرامج جيمي فالون لتقديم النسخة الـ74 للحفل، وذلك خلال الجولة الصيفية لجمعية نقاد التليفزيون.

مقدم برنامج The Tonight Show سيقوم بتقديم حفل الجولدن جلوب الذي يمتد لمدة 3 ساعات متواصلة، كأحد أكبر البرامج الترفيهية المذاعة على الهواء من حيث المدة.

سبق لفالون تقديم حفل جوائز إيمي عام 2010، وشارك فى حفل ايمي لهذا العام أيضا حيث أعلن جوائز فئتين من فئات الجوائز.

مميزات خاصة

قال لورنزو سوريا رئيس جميعة هوليود للكتاب الصحفيين الاجانب: جيمي فالون موهبة كوميدية استثنائية، ومتحرك وفعال، وسيضفى المزيد من الحركة والحماس والإثارة خلال حفل الجولدن جلوب، كما يتميز بالتلقائية وسرعة البديهة وهو ما يجعل الملايين يتابعونه حول العالم.

سيتم الإعلان عن أسماء الاعمال الفنية المرشحة لحفل الجولدن جلوب فى 12 ديسمبر المقبل، على أن يتم الاعلان عن اسماء الفائزين فى الحفل الذي سيقام فى 8 يناير فى بيفرلي هيلتون.

جوائز جولدن جلوب أحد أكبر الجوائز الفنية والتي بدء توزيعها عام 1944 والتى يقدمها مجموعة من الصحافيين الأجانب، حيث يقيمون الأعمال الفنية المميزة في مجال السينما أو التليفزيون، وهي من أهم التوقعات الخاصة بالاسماء الفائزة فى حفل الأوسكار، فمعظم الحاصلون على جوائز الأفضل فى الجولدن جلوب يحصلون على الأوسكار.