زاك ايفرون ينضم لهيو جاكمان فى Greatest Showman

زاك ايفرون

زاك ايفرون

زاك ايفرون

زاك ايفرون

زاك ايفرون

زاك ايفرون

هيو جاكمان

هيو جاكمان

هيو جاكمان

هيو جاكمان

تكثف شركة فوكس من مفاوضاتها مع الممثل زاك إيفرون Zac Efron كي ينضم للممثل هيو جاكمان Hugh Jackman فى العمل الفني الجديد بعنوان Greatest Showman والذي يتناول قصة سيرك يقدم العديد من العروض الفنية عن طريق عددا من الفنانين الهواة الذين يقدومن عروضا الفنية عرفت بأنها أعظم العروض التى تقدم على وجه الأرض.

تم وضع التفاصيل المبدئية لفيلم Greatest Showman عام 2009 وذلك بالتفاوض مع هيو جاكمان Hugh Jackman، وتم التوقف عند هذا الحد وقتها، على أن يشرف على العملية الانتاجية شركة Chernin Entertainment إلى جانب لورانس مارك وهيو جاكمان، فيما تم الاستقرار على المخرج مايكل جراسي Michael Gracey لاخراج العمل.

قصة الفيلم

يلعب جاكمان دور رجل الاستعراض بارنوم الذي يعرض عددا من اللعبات الاستعراضية والعاب الذكاء التى تعجب الجمهور خلال سيرك بارنوم وبيلي فى القرن الـ 19، ويريد القيام بعدد من الجولات الاستعراضية بالتعاون مع المطرب جيني ليند، وهى العروض التى حظيت على اعجاب كل من يذهب لمشاهدتها.

زاك ايفرون Zac Efron يبدو أن لديه جدول صاخب بالاعمال الفنية خلال هذا الصيف، حيث يعرض له حاليا فيلم Neighbors 2: Sorority Uprising من بطولة  سيث روجين Seth Rogen وزاك إيفرون Zac Efron وروز بيرن Rose Byrne و كلوي جريس موريتز Chloë Grace Moretz وديف فرانكو Dave Franco وإخراج نيكولاس ستولر Nicholas Stoller.

كما سيعرض له الشهر المقبل فيلم Mike and Dave Need Wedding Dates والذي يشاركه البطولة آنا كيندريك، وهو من انتاج شركة فوكس، علاوة على مشاركته فى فيلم Baywatch من انتاج شركة بارامونت ومن بطولة عدد من النجوم أبرزهم دواين جونسون Dwayne Johnson.