اليسيا فيكاندير.. لارا كروفت الجديدة

 أليسيا فيكاندير الحاصلة على الاوسكار عن  The Danish Girl

أليسيا فيكاندير الحاصلة على الاوسكار عن The Danish Girl

 أليسيا فيكاندير

أليسيا فيكاندير

 أليسيا فيكاندير فى Ex Machina

أليسيا فيكاندير فى Ex Machina

 أليسيا فيكاندير فى The Man From U.N.C.L.E

أليسيا فيكاندير فى The Man From U.N.C.L.E

 أليسيا فيكاندير فى Seventh Son

أليسيا فيكاندير فى Seventh Son

تقوم  اليسيا فيكاندير Alicia Vikander بأداء دور لارا كروفت، فى أحدث جزء سيتم تقديمه من السلسلة التى بدأت فى بداية الألفية الجديدة بفيلمي Lara Croft: Tomb Raider، Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life، والتى قامت ببطولتهم الفنانة الكبيرة أنجلينا جولي Angelina Jolie.

عمل ضخم

الدلائل تشير إلى أن العمل الفني الجديد سيكون ضخما من حيث الانتاج والجودة، الدليل على ذلك تعاون 3 شركات أنتاجية كبري لإخراج الفيلم وهي شركات MGM، Warner Bros، GK Films، لكن لم يتم حتى الآن تحديد موعد بدء التصوير أو طرح الفيلم فى دور العرض.

الأوسكار

لم تكن اليسيا فيكاندير Alicia Vikander الحائزة على الأوسكار هذا العام عن دورها فى فيلم The Danish Girl، الاختيار الأول بالنسبة لمنتجي الفيلم، حيث أن الممثلة ديزي ريدلي Daisy Ridley كانت اختيارهم الأول، ودخلوا فى مفاوضات معها، لكنها ظلت مجرد مفاوضات، وتم الاتفاق مع فيكاندير فى النهاية.

2015 تميمة حظها

يذكر أن عام 2015 كان بمثابة عام الانطلاق بالنسبة لفيكاندير، حيث أشتركت فى 7 أفلام على مدار العام وهي أفلام Son of a Gun, Seventh Son, Ex Machina, Testament of Youth, The Man From U.N.C.L.E., Burnt,  The Danish Girl.