الأفلام الجديدة تتسابق على شباك التذاكر و"Top Gun: Maverick" لـ توم كروز لا يزال المنافس الأقوى

شهد شباك التذاكر هذا الأسبوع منافسة قوية بين أفلام مميزة، حيث حقق فيلم "Elvis" من بطولة توم هانكس وإخراج باز لورمان إيرادات تصل قيمتها إلى 3.5 مليون دولار من إيرادات يوم الخميس، وفي الوقت نفسه سجل فيلم "The Black Phone" إيرادات قيمتها 3 ملايين دولار.

طموحات الأفلام في شباك التذاكر

في حين لا يزال فيلم توم كروز "Top Gun: Maverick" يمثل منافسة قوية أمام الأفلام في دور العرض، يتطلع فيلم "Elvis" إلى تحقيق إيرادات بقيمة 30 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع، أما فيلم "The Black Phone" الذي يظهر فيه إيثان هوك في دور قاتل متسلسل مقنع يخطف صبيًا في سن المراهقة، من المفترض أن يسجل 15 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في دور العرض، وفقًا لتقرير مجلة فارايتي.

توم هانكس
أوستن باتلر وتوم هانكس بطلي فيلم "Elvis"

فيلم "Top Gun: Maverick" المنافس الأقوى

موقع ديدلاين كشف أنه من المتوقع أن تكون عطلة نهاية هذا الأسبوع متميزة في شباك التذاكر، حيث من المحتمل أن تزيد أرباح 4 إلى 5 أفلام عن 20 مليون دولار، وتتوقع مصادر من صناعة السينما أن يتصدر فيلم "Top Gun: Maverick" لـ توم كروز إيرادات عطلة نهاية الأسبوع في الجولة الخامسة بحوالي 32 مليون دولار، حيث من المتوقع أن تتجاوز إيرادات الفيلم نصف مليار دولار في الولايات المتحدة وكندا في القريب العاجل.

توم كروز
فيلم "Top Gun: Maverick" لـ توم كروز لا يزال المنافس الأقوى

أفاد التقرير أيضًا أن فيلم توم كروز سجل 5 ملايين دولار يوم الخميس بمعدل انخفاض 9٪ فقط في الإيرادات يوم الأربعاء، وتعتبر نسبة جيدة رغم ذلك مقابل 69 مليون دولار للأسبوع الرابع، وإجمالي محلي يصل إلى 491 مليون دولار، وإيرادات عالمية بلغت 900 مليون دولار.

صمود الأفلام لتحقيق الإيرادات

فيلم "Jurassic World Dominion" الذي من المتوقع أن يحقق حوالي 29 مليون دولار في نهاية الأسبوع، سجل إيرادات بقيمة 4.8 مليون دولار يوم الخميس، وهو ما يمثل انخفاضًا عن أرقام يوم الأربعاء البالغة 85 مليون دولار للأسبوع الثاني، وإجمالي 276 مليون دولار.


الصور من حسابات الأفلام بإنستجرام