لوسي:نجمات السوشيال ميديا عندهم فراغ ومحمد رمضان حر في ‏أغنياته و"حارة أم عبدالله" مفاجأة‏

لوسي.. واحدة من أكثر الممثلات موهبة وتنوعا واختلافا، حيث ان اسم لوسي على أي عمل فني، يضمن للمشاهد قدرا كبيرا من الأداء المتميز، فالنجمة الشهيرة تعلمت فن التقمص على يد كبار رواد المهنة، وكان لها نصيب من المشاركة في مجموعة من أبرز وأهم الأعمال التليفزيونية والسينمائية.. لوسي يعرض لها قريبا فيلم "حارة أم عبد الله" مع سهر الصايغ ومحمد عادل، كما يحقق مسلسلها "البيت الكبير" نجاحا أيضا.. وهي تتحدث لـ"هي" عن مشروعاتها الجديدة ورأيها في هوس الفنانات بالسوشيال ميديا وكذلك تتحدث عن نجلها الشاب فتحي، فهل ستصبح حماة قريبا؟!


تنتظرين هذه الأيام عرض فيلمك الجديد "حارة أم عبدالله" فما الجديد الذي يعرضه، خاصه أنه ينقل واقع الحارة المصرية وهو أمر تم تقديمه فى أكثر من عمل ؟

منذ أن عرض سيناريو الفيلم على انبهرت جدا بالفكرة، وأكثر ما حمسيني للمشاكرة به هو أن الفيلم  يقدم شكل الحارة المليئة بالحب والإنسانية والصفاء والصداقة، الحارة التي يجمع أهلها الود والترابط  فيما بينهمـ فالفيلم يقدم الحارة المصرية بشكلها الحقيقي، ويبتعد العمل عن التركيز على المعارك والخناقات ومشاهد الدم والأسلحة والبلطجة، وبالطبع هناك خلافات ولكن الخلافات الطبيعية الموجودة فى أي بيت وأي مكان، وخاصه أنه قد تم حصر الحارة المصرية  خلال السنوات الماضية فى الشكل الدموى والمشاكل والألفاظ الصادمة،و "حارة أم عبد الله" عمل مختلف تماما وهذا أكثر  ما شجعني على المشاركة فيه .

لوسي

وبماذا تصفين التعاون مع المخرج أحمد البابلي خصوصا وأن هذا هو العمل لسينمائي الأول له ؟

أحمد البابلي مخرج مثقف وواع، ويمتلك رؤية خاصة ومختلفة، ويمتلك كاريزما وثقة تجعله يستمع لكل الأراء ويأخذ منها ما يتناسب مع العمل، وأنا سعيدة جدا بالعمل معه، وكذلك لا يمكنني أن أنسى منتج الفيلم شريف عبدالعزيز والذي أرى أنه يغامر بهذا العمل، لأن الفيلم من وجهة نظري غير جماهيري بالمعنى المتعارف عليه، ولكنني أعد المشاهدين بأنهم سيتفاجئون بالعمل الذي ينقل روح مصر زمان.

كيف كانت كواليس الفيلم الذين تشاركين به إلى جانب الفنان سامي مغاروي وكذلك مجموعة من النجوم الشباب مثل سهر الصايغ ومحمد عادل وغيرهم؟

الكواليس كانت ممتعة، وأجواء التصوير كانت مليئة بالحب، والفنان سامي مغاوري شخصية محترمة، وهو ملتزم للغاية بكل مواعيد التصوير، أما بالنسبة لمشاركة النجوم الشباب فأتمنى لهم جميعا التوفيق وأرى الفنانة الشابه سهر الصايغ موهوبة جدا من وجهة نظري وأرى أنها سوف تكون من نجوم الصف الأول الكبار قريبا، وكذلك الفنان الشاب محمد عادل مجتهد للغايه وملتزم جدا وقام بدوره على أكمل وجه ، ولكنه يريد النجوميه سريعا مثله مثل معظم النجوم الشباب، ولكن هذا لا يتنافى مع كونه ممثل موهوب ويذاكر دوره جيدا.

النجمة المصرية لوسي

لوسي من أوائل من توقعوا نجومية الفنان محمد رمضان،فكيف ترين موجة أغانيه هذه الأيام، وفي رأيك لماذا يتحداه كثير من نجوم الوسط الفني؟

نعم أن قد تنباءت لمحمد رمضان لأنني مدركة لإمكاناته كممثل جيدا، وخاصة أنه  بيننا عشرة لفترة، أما بالنسبة لموجه أغانيه فأنا أرى أنه حر طالما أنه لا يجرح أحد ولا يتلفظ بلفظ خارج، ومن حقه أن يطلق على نفسه ألفاظ تفخيم مثلما يشائء، أما بالنسبة لأزمته مع النجوم فأنا ليس لدي علم وغير مهتمه لأن علاقتي محدودة بالوسط للغاية.

هل هناك مشروعات فنيه جديدة للماراثون الرمضانى هذ العام ؟

لم يعرض علي أي عمل خاص بالماراثون الرمضانى هذا العام، وحتى لو عرض علي أي عمل فمن الصعب أن أشارك لأنني لدي طقوس خاصة فى هذ ا الشهر كالصلاة والصوم وكذلك المطبخ وخاصة أننى عاشقة للمطبخ ، كما أنه يعرض لي هذه الأيام مسلسلي الجديد " البيت الكبير"، كما لدي فيلمين سينمائيين سوف أبدأ تصويرهما خلال الفترة القادمة ولكننى لن أفصح عن أي تفاصيل خاصة بهما حتى أبدأ التصوير فعليا مثلما اعتدت أن أفعل دوما .

النجمة لوسي في "البيت الكبير"

ما السبب وراء غيابك عن السوشيال ميديا بالرغم من أنها تزيد من التقارب بين الفنان والجمهور، فهل تنوين التواجد بصورة أكبر قريبا خصوصا وأن كثير من زملاء جيلك يفعلون هذا؟

التواجد المكثف على السوشيال ميديا يسبب وبدون سبب أمر يليق ببعض الناس بالفعل، ممن لديهم فراغ كبير فتتصور الفنانة وهي تأكل ثم وهي تذهب إلى النوم، ومرة أخرى حيث تستيقظ وتصفف شعرها، والحقيقة أنني ليس لدي هذا الفراغ، فلدي بيتي وشغلى وقراءاتى وأشياء كثيرة ، وأنا من وقت لآخر أتواصل مع جمهوري من خلال برنامج أظهر به فيعرفون أخباري، أو أرد على تساؤل أحدهم من خلال انستجرام ولا أنوي التواجد على السوشيال ميديا بشكل مكثف عموما، إلا إذا تغيرت قناعاتي مع الأيام فكل شئ ممكن .

الفنانة لوسي ونجلها فتحي

نجلك الوحيد فتحي أيضا قليل الظهور معك، فماذا يدرس حاليا والبعض كان قد تداول أخبار تشير إلى أنه يستعد للزواج فما صحة هذه الأخبار؟

ابني فتحي يبلغ من العمر 21 سنة، ويدرس هندسة قسم ميكانيكا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو يعود لمصر لمدة أربعة أشهر كل عام ليقضي إجازته الدراسية مع الأسرة، لأنه مرتبط كثيرا بمصر، وأنا حاليا متواجدة معه بأمريكا وعندما أكون بمصر يهاتفني أربع يوميا لأننا أصدقاء في المقام الأول، أما فكرة ارتباطه بشكل رسمي فهذه الخطوة ليست قريبة أبدا لأنه لا ينوي الارتباط في هذا العمر، ويفضل الاهتمام بدراسته أولا .