خبيرة التجميل Dee Abdulla لـ "هي": Hi Impact Brows لإطلالة رائعة تأسر القلوب

Dee Abdulla

Dee Abdulla

Hi Impact Brows

Hi Impact Brows

Hi Impact Brows

Hi Impact Brows

Hi Impact Brows

Hi Impact Brows

Hi Impact Brows

Hi Impact Brows

حوار: "ماري الديب" Mari Aldib
 

ابتكرت علامة Hi Impact Brows التجارية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل، باليت بودرة الحواجب والعيون المتعددة الإستعمالات، والتي تضمن لكل فتاة إطلالة رائعة بمكياج ثابت يدوم طيلة اليوم. 

موقع "هي" التقى بخبيرة التجميل "دي عبدلله" Dee Abdulla المؤسسة لعلامة Hi Impact Brows، والتي قدمت لنا أهم نصائح التجميل المتعلقة بالحاجبين وكيفية الحصول على حاجبين مثاليين. ومعها كان هذا الحوار.

أخبرينا عن بدايتك في عالم المكياج والحواجب بشكل خاص؟
بعد أن تخرجت من الجامعة عام 2013، حصلت على دبلوم في مجال المكياج والتجميل وعملت كخبيرة تجميل محترفة. أطلقت أول قسم مكياج خاص بي في دبنهامز عام 2008 والآن أصبح لنا ما يقارب 50 موقعاً على الصعيد الوطني.

كيف بإمكاننا معرفة شكل الحاجبين الأنسب لشكل وجهنا؟
ما أنصح به جميع الفتيات للحصول على الحواجب المثالية لشكل الوجه، هو الحفاظ على الشكل الطبيعي للحاجبين مع تنسيقهما بالشكل المناسب.

برأيك من هي النجمة صاحبة الحاجبين المثاليين ؟
تأتي Sofia Vergara بالمرتبة الأولى، فهي تمتلك حاجبان طبيعيان مكتملان وبطول مثالي. وأيضاً اللاتينية Jennifer Loperz و Eva Longoria. والممثلة البريطانية Catherine Zeta Jones. ومن النجوم العرب ميريام فارس.

ماهي اتجاهات الحواجب لهذا الموسم؟
موضة الحواجب لهذا الموسم هي الحواجب العريضة والطبيعية، ولكنني لا أنصح جميع الفتيات باتباعها، فقط اعتماد العرض الذي يناسب شكل الوجه والعين. فالحواجب العريضة تمنح الفتاة نظرة طبيعية وتجعلها تبدو أصغر سناً. 

ما الذي ألهمك لإبتكار باليت الحواجب Hi Impact Brows ؟
لدي العديد من الزبونات من مناطق متعددة في المملكة المتحدة، والكثير منهن يجلسن على الكرسي ويطلبن حاجبان مثل حاجبيي. فالفتيات البربطانيات يفضلن الحواجب العريضة والممتلئة، ودافعي الأول كان تلبية رغبتهن بالحصول على الحواجب المثالية بواسطة هذه الباليت، قبل الرغبة في البيع.

كيف نحصل على حواجب مثالية خطوة بخطوة مع باليت Hi Impact Brows؟
الخطوة الأولى هي تحديد نقطة بداية الحاجب باستخدام أي أداة مستقيمة مثل ريشة المكياج أو القلم، ومسكها بشكل عامودي بدءاً من جانب الأنف فصعوداً، وبالتالي تحديد نقط البداية. أما الخطوة الثانية فهي تحديد التقوس في الحاجبين من خلال تثبيت الريشة أو القلم بشكل مائل بدءاً من جانب الأنف مروراً فوق حدقة العين. وفي المرحلة الثالثة يتم تحديد نقطة نهاية الحاجب، وذلك بتثبيت الريشة أو القلم بدءاً من جانب الأنف حتى زاوية العين الخارجية. أما الخطوة الرابعة والأخيرة فهي ملء الفراغ في الحاجب باختيار درجة اللون الأنسب للون شعر الحاجب.

أخبرينا عن مشاريعك المستقبلة؟
أعمل الآن على تطوير باليت Hi Impact Brows، بابتكار مجموعة من الفراشي التي تمكن من استخدام الباليت بأربع طرق، وهي فرشاة الكونتورينغ، فرشاة الآيلاينر، فرشاة ظل العيون و فرشاة حواجب.