آخر التغريدات: الموت يفجع محمد منير وابنة مايا دياب تخطف الانظار

اجواء يوم الام ما يزال مهيمنا على نشاطات وأخبار النجوم الذين يواصلون احتفالتهم بهذه المناسبة الجميلة ويعبرون عن اسمى مشاعرهم اتجاه ابنائهم او امهاتهم، واستذكرت بهذا الاطار الفنانة ريم نصري شقيقها المتوفي لتوجه رسالة مبطنة الى والدتها المتخاصمة معها، اما مايا دياب فأطلت على متابعيها بفيديو مع ابنتها كاي فيما اشتعلت المشاعر الانسانية لـ سيرين عبد النور نحو الاطفال الفقراء، اما محمد منير فيعيش وقتا حزينا بعد وفاة احد معجبينه بحادث سير أليم.

تابعوا مع "هي" تفاصيل ما رصدته لكم من نشاطات واخبار النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

ابنة مايا دياب تخطف الانظار

الفنانة مايا دياب نشرت مقطع فيديو عبر إنستغرام يجمعها بلقطات مع ابنتها الوحيدة "كاي" في مناسبة عيد الأم وقد خطفت ابنتها الانظار بجمالها الناعم واطلالتها الانيقة.

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

تيم حسن يعود للدراما المصرية

الفنان السوري تيم حسن اعلن عبر حسابه على انستغرام عن عودته للدراما المصرية بمسلسل مصري جديد بعنوان "عائلة الحاج نعمان"، والمسلسل من إنتاج صادق الصباح ومن تأليف مجدي صابر وسيعرض خارج السباق الدرامي الرمضاني وستبدأ عملية تصويره في أغسطس المقبل.

يذكر ان تيم حسن سيخوض الموسم الدرامي في رمضان 2017 من خلال مسلسل "الهيبة" للمنتج صادق الصباح أيضاً والذي تشاركه بطولته الممثّلة اللبنانية نادين نسيب نجيم .

زينة تتلقى أول هدية في يوم الأم

الممثلة المصرية زينة أعربت عن سعادتها بتلقيها اول هدية من توأمها زين الدين وعز الدين بمناسبة الاحتفال في يوم الأم، ونشرت زينة صورة للهدية وعلقت عليها بالقول: "أغلى هدية في الدنيا بعد هدية ربنا لي انتوا الاتنين يا حبايبي، أول مرة في عيد الأم ولادي يقولولي كل سنة وأنتي طيبة ويجيبولي هدية الحمد لله على نعمك يارب، ربنا يخليكم لي ويرزق الناس كلها".

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

سيرين عبد النور تصلي للاطفال الفقراء

الفنانة سيرين عبد النور شاركت جمهورها عبر انستغرام بمجموعة صور لأطفال فقراء بدا الحزن على ملامحهم وبدا ان شعور الامومة لديها بمناسبة عيد الام جعلها ايضا تستذكرهم وتدعو لهم من قلبها فكتبت قائلة :"الطفولة في عيون الكبار حزن دموع، طفولة، انسانية، فقر، حياة صعبة ... ما بلاقي كلام يعبر غير اني صلي واطلب منك يا رب تحميهن من كل شر... وتجعل بطريقهن قلوب بيضاء تساعدهن وتمسحلن دموعهن الغالية ... يا رب".

ميس حمدان تشارك في مارتون خيري

الفنانة الاردنية ميس حمدان نشرت صور لها من مشاركتها في ماراتون للأطفال حيث بدت بغاية السعادة وعلقت بالقول "استمتعت بوقت جميل مع هؤلاء الأطفال المذهلين.. وبهذا الحدث الخيرى لصالح صندوق تحيا مصر".

 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

ريم نصري تتذكر شقيقها الراحل

الفنانة ريم نصري، شقيقة أصالة نصري، استذكرت في عيد الام شقيقها الراحل ونشرت صورة له موجهة رسالة مبطنة الى والدتها التي تعاديها بسبب شقيقتها اصالة، وقالت فيها :"بعيد الأم لأخي اللي كان الأم الحنونه اللي كان متمني يلمنا متل ما الأم بتحلم تلم ولادا ...الله يرحمك حبيبي أبو الهمة".

دينا هارون مستاءة جدا

الفنانة السورية دينا هارون بدا انها مستاءة من الانتقادات والاشاعات التي تطلق عليها كل فترة فكتبت رسالة طويلة لكل منتقديها قالت فيها :"للمرة الاف مابيهمني مايقال عن حياتي الشخصية .. انا امرأة قوية واثقة من خطواتي وسعيدة بحياتي بكل تفاصيلا .. مابتعنيني المظاهر وبكره اسلوب الاستعراض لازيائي بالمناسبات الخاصة او العامة ومابيهمني حدا يشوفني عالموضة او غيرها انا بلبس لنفسي مو للناس".

وتابعت :"عشقانة مرتبطة عايشة قصة حب رجعنا انا وزوجي لبعض او ضلينا اصدقاء ماحدا الو علاقة بهاد الشي .. بتمنى تكون وصلت الرسالة صح لبعض الادمغة السطحية ومدمنين الكلام الفاضي".

الموت يفجع محمد منير

الفنان المصري محمد منير يعيش حالة من الحزن بعد وفاة اشهر معجبيه ويدعى هشام محمد حسن الشهير بـ"هشام ييري"، وقد توفي الشاب بحادث سير.

وكتب الفنان محمد منير عبر حسابه على الفيسبوك: "أحزنني خبر رحيل هشام محمد حسن الشهير بـ"هشام ييري".. شاب يرحل بشكل مفاجئ.. أحفظ ملامح وجهه التي اعتدت أن أراها في معظم حفلاتي.. الله يرحمك يا هشام يابني.. خدوا بالكم من نفسكم يا ولاد دايماً ربنا يحميكم".

هذا وشهد موقع انستغرام المزيد من صور النجمات مع اطفالهن وامهاتهن في مناسبة يوم الام ومن بينهن: ماريتا الحلاني مع شقيقتها ووالدتها، كارول سماحة مع والدتها، نيكول سابا برفقة والدتها، فيما نشرت اصالة نصري احدث صورة لها برفقة شقيقها.

هكذا ستطل نادين نجيم في "الهيبة" وابن ميريام فارس يحرجها على الهواء

فيديو باسل خياط يكشف لأول مرة سبب انفصاله عن هند صبري

عاصي الحلاني بلوك جديد فى أحدث كليباته وهذا موعد طرحه