سيرين عبد النور توضح حقيقة طلاقها ..ونجوى كرم ترد على منتقدي بكائها

سيرين مع زوجها.. ونجوى كرم ترد على منتقدي بكائها

سيرين مع زوجها.. ونجوى كرم ترد على منتقدي بكائها

دنيا سمير غانم تغير لوك شعرها استعداد لزفاف شقيقتها

دنيا سمير غانم تغير لوك شعرها استعداد لزفاف شقيقتها

ديانا حداد متألقة بالأسود

ديانا حداد متألقة بالأسود

صابر الرباعي مع ابنه إسلام خلال قضائهما اجازة

صابر الرباعي مع ابنه إسلام خلال قضائهما اجازة

يارا ستطل مع عمرو أديب في برنامجه

يارا ستطل مع عمرو أديب في برنامجه

سيرين عبد النور تدحض شائعات طلاقها

سيرين عبد النور تدحض شائعات طلاقها

نجوى كرم خلال عزاء ملحم بركات

نجوى كرم خلال عزاء ملحم بركات

ميريام فارس في ميلانو

ميريام فارس في ميلانو

نجوى كرم باحدث اطلالة لها

نجوى كرم باحدث اطلالة لها

رامي عياش يتنزه على الشاطئ

رامي عياش يتنزه على الشاطئ

محمد عساف في الأوبرا المصرية

محمد عساف في الأوبرا المصرية

اشاعات وانتقادات هيمنت على تغريدات بعض النجوم العرب هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، فـ سيرين عبد النور نفت إشاعة طلاقها من زوجها فريد رحمة على طريقتها الخاصة، كذلك ردت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على منتقدي بكائها في عزاء الراحل الموسيقار ملحم بركات، فيما أعلن محمد عساف عن تحقيق حلمه بالغناء في دار الأوبرا المصرية، اما ميريام فارس فتمضي أوقاتا ممتعة في مدينتها المفضلة ميلانو، في حين غيّرت دنيا سمير غانم من لوكها استعداد لحضور زفاف شقيقتها آيمي غانم من النجم حسن الرداد.

إليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

هل تطلقت سيرين عبد النور؟

بعد تداول الكثير من التقارير الإعلامية خبر طلاق الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، اضطرت الأخيرة الى الرد بشكل مباشر على هذه الشائعة وذلك عبر نشر صورة رومانسية لها مع زوجها وهي تحتضنه وعلقت قائلة "حب حياتي ..زوجي"، وبهذا تكون صاحبة شخصية "روبي" دحضت كل شائعات طلاقها.

يارا  و عمرو أديب معاً

الفنانة اللبنانية يارا نشرت عبر حسابها على "الفيسبوك" صورة لها الى جانب الإعلامي المصري عمرو أديب، وعلقت قائلة: "إنتظروني قريباً مع الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب ببرنامج كل يوم جمعة". فما هو جديد يارا الذي ستكشف عنه بهذه الحلقة؟.

دنيا سمير غانم تستعد لزفاف شقيقتها

الفنانة المصرية دنيا سمير غانم قامت بتغيير لوك شعرها قبل ساعات من موعد زفاف شقيقتها ايمي سمير غانم على النجم حسن الرداد غدا الجمعة، ونشرت صورة لها عبر السوشيال ميديا خلال تواجدها في احد مراكز التجميل حيث قامت بتغيير لون شعرها الى الذهبي الغامق.

أحمد جمال يستذكر "أراب أيدول"

ومع بدء العد العكس لـ "آراب أيدول" ، استرجع الفنان المصري أحمد جمال ذكرياته فيه ونشر صورة له تعود لمشاركته في البرنامج وعلق عليها بالتالي: "الصورة دي بتفكرني بذكريات مش ممكن انساها لانها كانت بداية معرفتي بأسرتي الكبيرة وبجمهور راقي ومحترم .. كل التوفيق والنجاح لكل الأصوات المصرية والعربية الحلوة اللي هتشارك بكرة في آراب ايدول الموسم الجديد على شاشة MBC ".

نجوى كرم ترد على  منتقدي بكائها

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تعرضت خلال اليومين الفائتين الى حملة انتقادات واسعة بسبب بكائها في عزاء الموسيقار الراحل ملحم بركات حيث وصفوا دموعها بالمصطعنة عليه جراء خلافها السابق مع الراحل.

هذه التهم دفعت نجوى الى الرد سريعا عبر تغريدة كتبت فيها :" "عادة، نصطنع الضحكة كي لا نشرك الناس همومنا، ولكن في حياتي لم أصطنع البكاء".

وكانت نجوى ظهرت بمقطع فيديو خلال مقابلة لها في عزاء ملحم، وقالت وهي تبكي حزنا على زميلها الموسيقار: "إذا كنّا غلطنا بحقّك سامحنا، ونحنا مسامحينك وقت اللي كنت تغلط بحقّنا. نحنا منحبّك كتير، مش بسّ لأنّك إنسان طيب، لأنّك إنت فنان كبير من لبنان".

نجوى كرم "كلنا للوطن"

من ناحية ثانية، أطلقت نجوى يوم الثلاثاء الماضي عبر حسابها على تويتر حملة تحت شعار "كلنا للوطن" وطلبت من جمهورها إضاءة الشموع من أجل لبنان والوطن العربي، وعلقت على طلبها بالقول “كل الفكرة نضوي شمعة حتى الله يضوي طريق رئيسنا وبلادنا”، وتمنت في تغريدة أخرى أن يحمي الله جميع الدول العربية دون إستثناء، وختمت قولها "رح ازرع حبي شمعة بأرض لبنان".

محمد عساف يحقق حلمه

الفنان الفلسطيني محمد عساف أعرب عن سعادته بالمشاركة ضمن فعاليات الدورة الحالية من مهرجان الموسيقى العربية حيث أحيا حفلاً غنائياً في المهرجان الذي يقام حالياً في دار الأوبرا المصرية.

وكتب عساف التالي: "حلم الوقوف على خشبة دار الأوبرا المصرية في القاهرة يتحقق مرة أخرى، بفضل الله اولا و بحبكم و دعمكم... اشكركم".

ميريام فارس تستجم في ايطاليا

الفنانة ميريام فارس تتواجد حاليا في ميلانو حيث تمضي اجازتها في مدينتها المفضلة، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي ترتشف قهوتها الصباحية من على شرفة غرفتها في الفندق المطل على المباني التاريخية، واكتفت بالتعليق :" في ميلانو".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: رامي عياش وهو يتنزه على شاطئ البحر، ديانا حداد، صابر الرباعي مع ابنه إسلام، و نادين نجيم في صورة لها من داخل غرفة احذيتها.

ملحم بركات تزوج ايضا من شقيقة صباح..ونجله يغني له "كيف بتبعد عني"!

صور: معجبات حسن الرداد يعلن الحرب على إيمى سمير غانم !

قبل أيام من عرض آراب آيدول..هذه أبرز مواقف أحلام المحرجة والطريفة فيه