آخر التغريدات: "هدوء" ماجد المهندس يجذب 3 مليون معجب..وانغام سعيدة

ماجد المهندس يعيش سعادة عارمة لنجاح اغنيته هدوء

ماجد المهندس يعيش سعادة عارمة لنجاح اغنيته هدوء

احدث اطلالة لهيفاء وهبي على انستغرام

احدث اطلالة لهيفاء وهبي على انستغرام

اسماء لمنور سعيدة بنجاح اغنيتها ماشي رجولة

اسماء لمنور سعيدة بنجاح اغنيتها ماشي رجولة

سيرين عبدالنور تنفي خلافها مع ميساء المغربي

سيرين عبدالنور تنفي خلافها مع ميساء المغربي

انغام تشكر متابعيها لمحبتهم الكبيرة لها

انغام تشكر متابعيها لمحبتهم الكبيرة لها

ماجد المهندس يشكر جمهوره

ماجد المهندس يشكر جمهوره

مريم سعيد متألقة باحدث اطلالة لها

مريم سعيد متألقة باحدث اطلالة لها

سميرة توفيق تتعافي من ازمتها الصحية

سميرة توفيق تتعافي من ازمتها الصحية

شذى حسون متألقة باحدث اطلالة لها

شذى حسون متألقة باحدث اطلالة لها

يبدو ان السعادة العارمة رفرفت بأجنحتها على نشاطات النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعربت الفنانة شمس عن سعادتها بالمفاجأة التي وجدتها في منزلها بمناسبة عيد ميلادها، فيما بدت الفنانة المصرية انغام بغاية الفرح جراء وصول عدد متابعيها عبر "انستغرام" الى المليون معجب، كذلك شكر ماجد المهندس محبيه بعدما وصل عدد مشاهدي اغنيته "هدوء" الى 3 مليون، وانسحب الامر كذلك على اسماء لمنور التي حصدت مليون مشاهدة لكليب "ماشي رجولة"، فيما نفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اي خلافات مع زميلتها ميساء المغربي.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات وصور النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع: 

احلام على موعد مع الجمهور المغربي 
الفنانة الاماراتية احلام اعربت عن سعادتها وحماسها لمشاركتها في فعاليات الدورة 22 لمهرجان فاس للموسيقى الروحية، والتي ستجري في الفترة الممتدة بين 6 و14 من شهر مايو المقبل في العاصمة العلمية للمغرب.

ونشرت بوستر الحفل وعلقت عليه :"انا فخورة في الوقوف من جديد على مسارح المغرب العظيم الرائعة.. وشكرا للدعوة الكريمة التي وجهت لي من مهرجان فاس.. وكلي شوق للقاء الجمهور الذي يعشق الطرب الجميل.. احبكم يا اهل المغرب ووحشتوني".

سميرة توفيق..بخير
الفنانة القديرة سميرة توفيق اصيبت بوعكة صحية نقلت اثرها على المستشفي حيث اجرت عملية تمييل في القلب وخضعت لفحوصات عامة وفق ما اعلنت ابنة شقيقتها لينا رضوان. 

لينا نشرت صورة لها وهي تقبل خالتها، ثم اعلنت لاحقا ان الاخيرة هي الان بحالة صحية جيدة وتتواجد في منزلها، وكتبت : "يا اغلى ما في الدنيا،حمدلله على سلامتك. قلبك نظيف مثل روحك، قلبك اللي حمل قساوة الدنيا بحب، ما خذلنا والحمدلله..".

اليسا تطلب من جمهورها الا يحزن
الفنانة اللبنانية اليسا انتهت من تسجيل الاغنية الثامنة من البومها الجديد بعد تأجليل صدروه الى شهر سبتمبر المقبل، وطلبت من جمهورها ان لا يحزن على تأجيله بعدما كانت اعلنت سابقا عن صدروه في عيد الفطر.

من ناحية ثانية، ردت اليسا بشكل غير مباشر على اتهام الملحن اللبناني فارس اسكندر لها بأن اغنية "عبالي حبيبي" ليست بصوتها انما بصوت طالبة في المعهد العالي للموسيقى، وكتبت عبر تويتر :" احيانا اشعر بالشفقة على الاشخاص الذين لا يطورون انفسهم… ولكن عندما اسمع حديثهم اعرف السبب…".

فيديو : ملحن اغنية "عبالي حبيبي" يفجر مفاجأة عن اليسا!

"هدوء" ماجد المهندس يفعل العجائب
بعد اقل من ثلاثة اسابيع على طرح الفنان العراقي ماجد المهندس اغنيته "هدوء" عبر "اليوتيوب" لقناة روتانا، اعرب ماجد عن سعادته العارمة بوصول عدد المستمعين لها لـ 3 ملايين مستمع. 

اغنية "هدوء"، كلمات تركي ال الشيخ، والحان نواف عبدالله ومن انتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

من ناحية ثانية، اعلن النجم العراقي عن ترشحه لجائزة افضل مطرب عربي لسنة 2016، ضمن Big Apple Music Awards، حيث من المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز في دبي سبتمبر المقبل.

غادة رجب تدافع عن عاصي الحلاني
الفنانة المصرية غادة رجب نفت ما تم تداوله في الايام الاخيرة حول انزعاجها من الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على خلفية الاستعانة بالفنان اللبناني عاصي الحلاني، في احياء الليلة الاولى من ليالي التلفزيون، المقرر لها أول مايو المقبل.

غادة نشرت بيانا توضيحيا على صفحتها، قالت فيه "من دواعي سروري وفخري ان يحيي الفنان الزميل عاصي الحلاني اولى حفلات ليالي التلفزيون.. واهلا بكل فنان عربي علي ارض مصر رائدة الفن وبيت الفن والفنانين". 

عاصي الحلاني ولمسات اخيرة على البومه
من ناحية ثانية، الفنان اللبناني عاصي الحلاني اعلن لجمهوره عن وضع لمساته الاخيرة على البومه المرتقب صدروه قريبا ونشر صورة جمعته بالمؤلف الموسيقي ميشال فاضل في الاستوديو وعلّق قائلا: "في استديو ميشال فاضل واللمسات الاخيرة على الالبوم الجديد".

يذكر ان عاصي انتهى من تصوير فيديو كليبين لاغنيتي "احلى الاسامي" و"احب الليل".

بالفيديو: شاهدوا مهارات النجمات بالطبخ..ومن تلقب بالشيف "لولو"؟

10 نجمات سوريات في قائمة المطلقات..آخرهن كندة علوش

رولا سعد سعيدة بوشمها
الفنانة اللبنانية رولا سعد رسمت تاتو جديد على رقبتها واختارت جملة "sing me to sleep"، اي "غني لي لأنام"، كما رسمت وشم آخر على يديها كتبت فيها ارقام رومانية، وهو تاريخ ميلاد شقيقها الراحل جورجس.

وعلقت على الصورة قائلة: "صباح الخير، تجلب لي السلام، غني لي حتى انام، واخيرا حققت حلمي بشيء اردت ان اقوم به منذ سنوات".

رولا سعد

كارول سماحة تحضر مفاجأة لجمهورها 
الفنانة كارول سماحة كشفت لجمهورها عبر فيديو قصير انها تستعد لتصوير ثلاث اغنيات من البومها الجديد "ذكرياتي" على طريقة الفيديو كليب، وذكرت ان اول اغنية ستصورها هي "مخلصة" التي ستحكي قصة حب درامية، وستصورها في جنوب فرنسا مع المخرج الفرنسي تييري فيرن، ومن المقرر طرحها في عيد الفطر.

سيرين عبدالنور تضع حدا للخلافات
بعد الاخبار المتداولة عن خلاف سيرين عبدالنور مع ميساء المغربي جراء ما تم تناقله ان الاولى رفضت الجلوس مع ميساء المغربي على الطاولة ذاتها معها في حفل دبي الاخير، نفت سيرين الامر عبر صورة جمعتها معا الى جانب رامي عياش. 

انغام سعيدة جدا
الفنانة المصرية انغام احتفلت بتخطي صفحتها الخاصة على موقع انستغرام حاجز المليون متابع. وتلقت انغام بهذه المناسبة هدية من فانزها وهي عبارة عن قالب حلوى طبع عليه شعار "انستغرام" وعلقت قائلة: "الف شكر يا احد اهم اسباب السعادة في حياتي".

مليون مشاهدة لـ "ماشي رجولة"
من ناحيتها، تعيش الفنانة المغربية اسماء المنور سعادة عارمة جراء تخطي فيديو كليبها "ماشي رجولة" الميلون مشاهدة خلال اقل من اسبوع من طرح الكليب عبر قناة شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

"ماشي رجولة" من كلمات سمير الموجاري، الحان مهدي موزايين وتوزيع جلال الحمداوي وهي الاولى التي تفرج عنها اسماء من البومها المغربي المقرر طرحه قريبا.

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من هيفاء وهبي و سيرين عبد النور و مريم سعيد، و امل بوشوشة.

مفاجأة  في عيد ميلاد شمس
الفنانة الكويتية شمس تلقت مفاجئة في عيد ميلادها حيث نشرت فيديو عبر "السناب لتجد مدخل منزلها مزينا بالورود والشموع مع قالب الحلوى والعصير.
شاهدوا الفيديو:

 

A video posted by worldcelebrity (@worldcelebrity) on