فيديو: ميساء مغربي تنقل للمستشفى بعد تعرضها للاصابة في "المغني"

ميساء مغربي تشارك في مسلسل المغني

ميساء مغربي تشارك في مسلسل المغني

ميساء مغربي مع النجم محمد منير في كواليس مسلسل المغني

ميساء مغربي مع النجم محمد منير في كواليس مسلسل المغني

من كواليس مسلسل المغني

من كواليس مسلسل المغني

ميساء مغربي تتعرض للاصابة للمرة الثانية اثناء تصوير مشاهدها

ميساء مغربي تتعرض للاصابة للمرة الثانية اثناء تصوير مشاهدها

للمرة الثانية على التوالي، تتعرض الفنانة ميساء مغربي الى حادث يصيبها برضوض في جسمها اثناء تصويرها مشاهدها في المسلسل الجديد "المغني" الذي تلعب بطولته الى جانب النجم المصري محمد منير ونخبة كبيرة من النجوم.

ميساء التي تحرص على مشاركة جمهورها بصور من كواليس المسلسل، اصيبت بكدمات في رجلها اثر وقوعها من السيارة  في احد مشاهد العمل مما استدعى نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة من اجل تلقي الاسعافات اللازمة، وقد اعلنت الخبر بنفسها عبر فيديو نشرته على موقع "انستقرام"، موضحة السبب الاساسي وراء إصابتها الثانية.

وقالت ان زميلها في المشهد كان السبب في فقدانها لتوازنها فأطيحت عندها ارضا وفقدت السيطرة على نفسها، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل لإستكمال التصوير بأسرع وقت.

عين الحسود اصابت ميساء؟
جمهور ميساء تمنوا لها الشفاء العاجل معتبرين ان "عين حسودة" اصابتها خاصة لمشاركتها البطولة لاول مرة مع النجم محمد منير، وهو نجم يتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي، اضافة الى مشاركتها هذا العام في مسلسلين سيعرضان في موسم رمضان المقبل وهما "ليالي الحلمية" و"سمرقند".

اول صورة للطفل شبيه محمد منير بمسلسل "المغني"

انفراد : "هي" تخترق كواليس مسلسل محمد منير وتلتقط الصور الأولى منه

آخر التغريدات: هكذا تدفع نانسي الحسد عنها..وميساء مغربي تتعرض للخيانة!

مسلسل "المغني" من بطولة محمد مني ، رانيا فريد شوقي، مريهان حسين، جمال عبد الناصر..وهو من إنتاج شركة "أفلام محمد فوزي"، إخراج شريف صبري وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي. 

ويعود الفنان محمد منير بهذا المسلسل الذي يروي قصة حياته إلى العمل التلفزيوني بعد غياب طويل، حيث شارك سابقا في مسلسل "جمهورية زفتى" عام 1998، ومسلسل "علي عليوة" عام 1991.

شاهدوا الفيديو: