خالد النبوي يطلب الزواج من هيفاء وهبي

هيفاء وخالد..مشهد من مسلسل مريم

هيفاء وخالد..مشهد من مسلسل مريم

هيفاء وخالد النبوي في مسلسل مريم

هيفاء وخالد النبوي في مسلسل مريم

مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

خالد النبوي مع ابنته....مشهد من مسلسل مريم

خالد النبوي مع ابنته....مشهد من مسلسل مريم

هيفاء وخالد..مشهد من مسلسل مريم

هيفاء وخالد..مشهد من مسلسل مريم

أحداث متسارعة يشهدها المسلسل الدرامي "مريم" في حلقاته الأخيرة حيث تكتشف ملك الجارحي "هيفاء وهبي" حقيقة استدعاء النيابة الذي وصل إلى مكتبها، وتعلم أن أميرة سكرتيرة "نديم" خططت للإيقاع بها بالتعاون مع أحد موظفيها "رامي" فتقوم بطرده من الشركة. 
 
وهنا، تتوهم ملك بأن نديم "خالد النبوي" قد يتخلى عنها بخصوص "عربون" الشيك الذي قبضته من شركته وايضا فيما يتعلق بترويج صورهما معا في الصحافة، إلا أن نديم يطمئنها بأنه يعلم بحقيقة أمر الاستدعاء، ويبعد عنها الاتهامات حول الصور.
 
هذا وتستمر أميرة "شيرين الطحان في محاولاتها لتفرقة ملك عن نديم فتنشر المزيد من الصور لهما معا في الاعلام، إلا أن الأمر يأتي بنتيجة عكسية حيث يعرض نديم الزواج على ملك في المطعم ويخبرها بأنه يثق بها ويقدم لها خاتم الزواج، فترتديه وتخبره بأنها ستفكر بالأمر.
 
ملك تفتح قلبها لشقيقتها مريم وتخبرها بأن نديم طلبها للزواج، ما يشكل صدمة للأخيرة التي تكن له الاعجاب وكانت قد أرسلت له باقة من الورود الى مكتبه سابقا، فتجهش بالبكاء في غرفتها وتقرر مغادرة المنزل والسكن عن عمها الذي يساعدها في الغاء التوكيل الرسمي الذي يخّول ملك التصرّف بأموالها.
 
مريم تتردد بقرار الزواج من نديم خوفاً من ان يحرمها زوجها الدكتور حازم من ابنتها المريضة بالسرطان لوجي، فتزوره في المنزل لمناقشة الأمر وتخبره بأنها ستمنعه بكافة الوسائل أن يسلبها إبنتها، لكنها تتفاجأ بإعترافه لها بأنه ما زال يحبّها ويغار عليها وسيسلبها طفلتهما بحال تزوجت رجل آخر. وعندما يركع ويتوسلها بأن تعود اليه تدخل زوجته عليه وتصدم بما شاهدته فتطلب الطلاق منه وينصاع لها.
 
وهنا، تدبر "ملك" قضية تحرش لطليقها "حازم" وذلك بعدما هددها بحرمانها من ابنتها وتتفق مع احدى طالبات "حازم" لتلفيق قضية تحرش بها وتشويه سمعته، كما انها تتسلح بالجرأة وتقتحم  ليلاً منزل الليثي زوج شقيقتها مريم وتهدده بالسلاح وقتله ان لم يبتعد عن حياتها الخاصة ويقوم بتطليق شقيقتها. 
 
على الجانب الآخر، تغرق رشا (زوجة نديم السابقة) في عالم الادمان على المخدرات وشرب الكحول وذلك بأمر من صديقتها داليا التي تخطّط وبمساعدة رفيقها "مودي" على أذيتها.
 
فهل ستنفذ الطالبة مهمة ملك الجارحي لتشويه سمعة زوجها السابق؟ وهل توافق على الزواج من نديم؟ تابعوا معنا الاحداث المقبلة.
 
شاهدوا الحلقة الرابعة والعشرين: