بالفيديو - هيفاء وهبي: أمتلك "قلب بيبي" وأتمنى العمل "جليسة أطفال"

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

في حوار تحلى بالكثير من الدبلوماسية برغم الأسئلة الصادمة، قدمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دفاعا واثقا عن فيلمها المثير للجدل "حلاوة روح" ومسلسلها الأول "كلام على ورق"، وطلبت للمرة الأولى من متابعيها التوقف عن النظر إليها كمجرد سيدة جميلة، لأن ما بداخلها أجمل.
الحوار الذي عرض جزئه الأول مساء أمس مع الاعلامى شريف عامر بقناة MBCمصر، تطرق لكل الموضوعات المثيرة في حياة هيفاء التى اعترفت بأنها تمتلك "قلب بيبي"، ولهذا تتقبل النقد الجارح بصدر رحب، وأعلنت تأييدها لقرار الحكومة المصرية بحظر عرض فيلمها الأول "حلاوة روح" وأكدت أن الشائعات التي أحاطت بالفيلم قبل عرضه كانت كافيه لتشويه سمعة كل من شاركوا فيه.
 
هيفاء دافعت عن مسلسلها "كلام على ورق" وأكدت أن طريقة الكادر المائل المستخدمة فى تصويره كانت تحمل فكرة من المخرج محمد سامي ولكنها لم تصل للناس وأعترفت بأنها لن تكرر التجربة لأنه لا وقت للمجازفة، ولكنها اصرت على أن المسلسل من أهم الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني، وأن شخصية "حبيبة" مركبة، وأنها قدمتها كممثلة حقيقية.
 
وأشارت إلى أنها لو لم تكن مغنية، فكانت ستتمنى أن تكون "جليسة أطفال" أو مدرّسة للأطفال في حضانة، وبررت ذلك بأن الطفل كائن متلقي، بريء، ووصفت هذه المهنة بـ"المسؤولية اللذيذة".
 
شاهدي تصريحات هيفاء في الجزء الأول من اعترافاتها عبر الرابط