سيرين عبدالنور ترد بقوة على يوسف الخال

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

 تغريدة سيرين عبدالنور

تغريدة سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

 يوسف الخال

يوسف الخال

لم تنتظر الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور الكثير من الوقت لترد على زميلها يوسف الخال وشقيقته ورد بتغريدة أسمتها "خواطر" من دون ان تسميه، إلا أن المتتبع للحرب المشتعلة بينهم يدرك أنها رسالة موجهة لهما.

وكتبت سيرين في تغريدتها على موقع "تويتر": "مش يعني اذا قلبي طيب يعني هبلة.. واذا بصلي وبسامح يعني فيك تأذيني.. مش يعني اذا بطنش يعني ما بعرف.. واذا ما بحكي يعني بسيطة..مش يعني اذا لسانك طويل وعلى الطالع والنازل بتدق بكرامتي يعني انا بغيبوبة واذا الوفاء مش شامم ريحتو مش يعني انا ظالمة..".

وأضافت: "لك آخ على زمن صار البني أدم مسكون بالشر والحسد والأذية عن قصد وعن نية..وعن تصور وتصميم..ولك كرمال شو نميمة وحقد وتركيبات وتأليف واشاعات.. بهدف شو؟ أغفر لهم يا أبتاه لأنهم لا يعلمون ماذا يفعلون يقترفون، يقولون، ويسببون..".

يشار الى ان الفنان يوسف الخال كان قد رد على سيرين بعد إطلالتها في برنامج "المتهم" على شاشة الـ LBCI بعدما اتهمته بأنه يتأثر برأي زوجته نيكول سابا وشقيقته ورد الخال، فقال لها أن "عائلتي خط أحمر". 

من جهتها، قالت ورد أنها تتعامل مع سيرين بأخلاقها هي ولا ترد إلا بما يتناسب مع تربيتها بعدما اتهمتها سيرين بعدم النضوج في التفكير.