هل يواصل وائل كفورى انسحابه من آراب أيدول الليلة؟

 وائل كفورى

وائل كفورى

وائل يغادر المسرح

وائل يغادر المسرح

 وائل كفورى

وائل كفورى

هل يطيح حازم الشريف بوائل كفورى خارج اللجنة

هل يطيح حازم الشريف بوائل كفورى خارج اللجنة

وائل يغادر المسرح.

وائل يغادر المسرح.

هى: عمرو رضا
 
قبلة سريعة وباقة ورد وانسحاب مباغت من منصة لجنة التحكيم، ثلاث خطوات جعلت النجم اللبنانى وائل كفورى حديث كل متابعى برنامج اكتشاف المواهب آراب أيدول، خاصة وان التكهنات المنسوبة لمقربين من كواليس البرنامج طرحت العشرات من الأسباب ، الأمر الذى دفع إدارة قنوات MBCلاطلاق تغريدة سريعة عبر موقع تويتر لشرح الأسباب الحقيقية لانسحاب النجم اللبنانى.
 
تغريدة إدارة قنوات MBC التى لم تقنع أحدا ادعت أن وائل اراد أن يجذب الأنظار وأن انسحابه  لا يرتبط بأي حدث ولكنّه أراد تسجيل موقف والمغادرة خلال الحلقة وخلق حالة خاصّة على المسرح!! ومع هذا أكد الخبر الرسمى أن وائل غادر  حاملاً أغراضه وأوراقه متوجهاً إلى غرفته ومن ثمّ السيارة.
 
التكهنات أشارت أولا إلى غضب مكتوم ظهر عندما تدخلت النجمة أحلام لوقف تعليق كفورى على أداء النجم الأسمر محمد حسن، وطلبها الخروج لفاصل واستجابة مقدمة البرنامج انابيلا هلال لها فورا، دون استئذانه أو انتظار موافقته، ولهذا ارتبكت أحلام بشدة عندما فاجأ وائل الجميع بانسحابه على الهواء مباشرة.
 
بينما أشارت مصادر مقربة أن أحلام بريئة من الأزمة، وأن السر يكمن وراء تعنيف شديد تعرض له وائل كفورى من إدارة البرنامج بعدما قدم وجهة نظر سياسية أثناء تعليقه على أداء النجم السورى حازم شريف، وقيل أن رأى وائل قد يضع البرنامج فى ورطة مع بعض الطوائف اللبنانية، ولهذا غادر كفورى البرنامج فى الفقرة التالية مباشرة لفاصل غناء حازم الشريف.
 
المؤكد أن هناك أزمة فى كواليس آراب أيدول منذ ليلة الأمس.. والمؤكد أيضا أن هناك مفاوضات تجرى منذ انتهاء الحلقة للتكتم على المشكلة ومحاولة حلها .. والنتيجة سنعرفها بمجرد بدء العرض المباشر اليوم..
 
ترى هل سيعود وائل كفورى لمنصة التحكيم  الليلة ويقدم مبررا لانسحابه .. أم يواصل الغياب؟