خبير قراءة الشخصيات ورد جببان: أصالة نصري كالقمر قوية وحالمة

هي: تمام عجمية
 
شخصية إشكالية، الأضواء دائما حولها، لا تستطيع أن تكتم مشاعرها ولكن كل من يعرفونها عن قرب يدركون أنها إنسانة طيبة ولا تعرف الحقد إنها الفنانة أصالة نصري التي قال عنها خبير قراءة الشخصيات ورد جببان  بأن  وجهها يسمى بالوجه القمري. 
 
هذه المرأة رائعة للزواج وتتأقلم مع الأعمال المنزلية الروتينية ،إنها متيقظة وحذرة لكل شيء في منزلها، ولكنك تراها مرة عصبية ومرة متذمرة وذلك بسبب غيرتها على عائلتها ،تتمتع بشخصية فولاذية الإرادة، جدية وحساسة جدا، رقيقة مهذبة ولبقة التصرف ،دبلوماسية تحسن التعامل مع الآخرين ،تقف بثبات على رجليها لا تلجأ لأحد، لديها إرادة قوية توظفها لمساعدة من تحب ضمن إطار المهنة.
 
تقوم بدور العاشقة والعشيقة والزوجة ,والأم ,والأخت... في العلاقة الغرامية لا ينبغي أن تكون هي العنصر الأقوى وإلا واجهت متاعب مع الشريك وإذا أقتنعت بدورها تقف كأنثى خلف الرجل وتدفع به ,فتساعده للوصول إلى ما يريد تأمينا لاستقرارها  فهي تحتاج إلى شيء تقوده  وتحقق نفسها من خلاله. تبحث عن الرجل الذي يستطيع أن يكون لها بمثابة الأب فنانة موهوبة، محافظة على التقاليد، في المواقف العاطفية تكون متوترة ولا تعرف الاسترخاء نظرا لانشغالها الدائم في التخطيط للمستقبل .
 
هذه الإنسانة سيدة مجتمع كاملة الأوصاف، تستطيع بحاستها السادسة أن تعرف زوج المستقبل من النظرة الأولى ، لا تختار إلا الرجل الذي يتمتع بالذكاء والجمال والرجولة والقوة والعز ،يوجد بداخل هذه المرأة زوايا لايسمح لأي إنسان بدخولها مهما كانت هويته، ومن يكون بنظرها قويا سوف تحبه بينما الضعيف فلن تكرمه حتى بنظرة. غذاؤها الروحي التضحية، مجبولة بحب الآخرين والإعجاب بهم، مغامرة، يخاف عليها من الشقيقة وألام الركب، جهتها الشمال، طبيعتها ترابية، خلقها طيب، معدنها النحاس ، حجرها حجر عين الهر، رقم سعدها 9.