بسبب مشاكل الجيران: شريف منير يشكو المطربة شيرين للشرطة

شريف منير

شريف منير

 شيرين

شيرين

 شيرين

شيرين

تغريدة شريف منير

تغريدة شريف منير

هي: عمرو رضا
 
نشر النجم شريف منير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك صورة من رسائل شتائم قال إنها وصلته من هاتف جارته المطربة شيرين عبد الوهاب. وأعلن لجمهوره ع أنه قام بتحرير محضر فى قسم المقطم ضدها، برقم 2014 / 3237، موضحا أن ذلك بسبب الأضرار التى وقعت له نتيجة الجيرة بينهما، واتهمها بسبه بألفاظ نابية.
 
النجم شريف منير قام بنشر "برنت سكرين" Print Screen للرسائل التى تمت بينهما وصور أخرى للأضرار التى لحقت بمنزله والتي سببتها له المطربة شيرين. 
 
وكتب شريف : "هكذا تتعامل الفنانة (المحترمة) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها فى شهر رمضان، وهذا أسلوبها (المحترم) في التعامل، هذه هى رسائلها لى عندما اعترضت على إلقائها مخلفات وكسر رخام والتى كادت أن تصيب إحدى بناتى الصغيرات - لولا ستر الله - وأنتوا طبعا عارفين يعنى إيه كسر رخام ينزل على دماغ حد".
 
وتابع: "أيضا مياه تنزل، وعندما اعترضت نزلت شيرين إلى بهو العمارة وصاحت بألفاظ نابية أعجز عن تكرارها حتى لا أخدش مشاعركم، وكذلك تهديدات عنيفة على مسمع ومرأى من بعض السكان وبواب العقار، وأيضا أمام بناتى الصغيرات دون وضع أى اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان ، فقمت بعمل محضر في قسم المقطم رقم 2014 / 3237".