بالفيديو: كايلي جينر تعتذر لجيسكا ألبا.. ومعجب يشدّ شعرها

كايلي تعتذر من جيسكا

كايلي تعتذر من جيسكا

 كايلي قبل شد شعرها

كايلي قبل شد شعرها

كايلي بالشعر الاخضر

كايلي بالشعر الاخضر

جيسكا البا

جيسكا البا

باقة الزهور المقدمة من كايلي لجيسكا

باقة الزهور المقدمة من كايلي لجيسكا

اخر ظهر لجيسكا

اخر ظهر لجيسكا

قدمت كايلي جينر اعتذارها للممثلة جيسكا ألبا عن الحادثة المؤسفة التي تعرضت لها بعدما قام الحراس الشخصيين لكايلي بدفع جسيكا ألبا بعيدا عن الطريق حتى يفسح المجال لمرور كايلي وصديقها مغني الراب تايغا أثناء أحد عروض الأزياء التي أقيمت خلال أسبوع الموضة في نيويورك.
 
ويبدو أن كايلي قد أرسلت باقة جميلة من الزهور لجسيكا ألبا تعبيرا عن اعتذارها، حيث نشرت جسيكا ألبا على الانستغرام صورة لباقة الزهور التي أرسلتها إليها كايلي وكتبت معلقة عليها: "لقد عدت إلى المنزل لأجد أجمل باقة زهور شاهدتها في حياتي، شكرا لك كايلي جينر أنت فتاة لطيفة بالفعل، لقد كان هذا تصرفاً رائعاً". 
 
حادثة دفع جيسكا
جسيكا ألبا كانت قد تحدثت لمقدم البرامج أندي كوهين في برنامج " Watch What Happens Live" عن الحادثة المؤسفة التي تعرضت لها على يد الحراس الشخصين لكايلي جينر ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد شعرت بصدمة كبيرة، لقد وجدت اثنين منهم يقومون بدفعي وقلت لنفسي مهلا، مهلا ماذا يحدث هنا بالضبط، في البداية ظننت أن هناك حريقا ما قد وقع في المبنى ولكن تبين أن شخصا ما كان يغادر المكان". وأضافت: "لم أكن أعرف أن هذا ما كان يحدث وقتها لقد شعرت حقا بصدمة كبيرة".
 
معجب يقوم بشد شعر كايلي
وبالحديث عن الحوادث المؤسفة والصدمات، كايلي جينر تعرضت هي الأخرى لحادثة صادمة ومخيفة عندما قام أحد المعجبين بجذب شعرها بشكل مفاجئ أثناء سيرها وكان ذلك في مساء يوم الجمعة 18 سبتمبر وعندما كانت كايلي في طريقها لمغادرة حفل للمغني كريس براون أقيم في مدينة آناهايم في ولاية كاليفورنيا، وهو حفل كانت قد حضرته بصحبة صديقها تايغا.
 
شاهد بالفيديو: أحد المعجبين يقوم بجذب شعر كايلي بشكل مفاجئ.