زوج نيكول كيدمان يكشف علاقاتها برجال آخرين.. شائعة أم حقيقة؟

نيكول تعترف توم اسوا ازواجها

نيكول تعترف توم اسوا ازواجها

نيكول مع اسرتها

نيكول مع اسرتها

نيكول تتوسط زوجها وجي لو

نيكول تتوسط زوجها وجي لو

كيث إربان يتحدث مع جينيفر لوبيز

كيث إربان يتحدث مع جينيفر لوبيز

كيث إربان وجي لو

كيث إربان وجي لو

حب وغرام

حب وغرام

نشرت مجلة "National Enquirer" تقريرا قالت فيه أن المغني كيث إربان عضو لجنة التحكيم في برنامج "American Idol" قد عثر على مذكرات سرية خاصة بزوجته الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان وهي مذكرات تحتوي على تفاصيل لعلاقتها السابقة مع رجال آخرين. وذكرت المجلة في تقريرها أن إربان قد عثر على هذه المذكرات في منزله ومنزل زوجته في مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي خلال الفترة التي كانت فيها كيدمان منشغلة في العمل في مدينة لندن.
 
مذاكرات نيكول
طبقا للتقرير الذي نشرته مجلة " National Enquirer" فإن مذكرات نيكول كيدمان السرية قد تضمنت تفاصيل خاصة حول علاقاتها السابقة مع عدد من الرجال منهم ليني كرافيتز وراسيل كرو وقالت المجلة نقلا عن مصدر وصفته بالمقرب قوله أن كيث إربان قد صدم تماما من الأشياء التي قرأها في مذكرات زوجته ولكنه شعر بعدها بالذنب لأنه قرأ مذكرات زوجته بدون إذن منها ولذلك اتصل بكيدمان ليعترف لها بما فعله.
 
غيرة من جي لو
وقالت مجلة "National Enquirer" أن مذكرات كيدمان تضمنت أيضا عبارات عبرت بها كيدمان عن قلقها من تورط زوجها إربان في علاقة عاطفية مع المغنية الشهيرة جينيفر لوبيز عضو لجنة التحكيم في برنامج "American Idol" بسبب تبادلهما لعبارات الإطراء والعلاقات الودودة طوال الوقت في البرنامج، وقالت المجلة أيضا أن كيدمان تحدثت في مذكراتها عن رغبتها في إنجاب طفل ذكر من زوجها إربان، وتحدثت أيضا عن فترة زواجها من الممثل توم كروز ووصفتها بأنها أسوأ مراحل حياتها.
 
نفي الشائعة!!
موقع " Gossip Cop" قال نقلا عن متحدث باسم نيكول كيدمان أن تقرير مجلة "National Enquirer" عن وجود مذكرات سرية لكيدمان لا أساس له من الصحة. وصرح متحدث باسم كيدمان للموقع وقال: "ما نشر ببساطة محض هراء، لا يوجد مذكرات سرية لكيدمان ولذلك فإن إربان لم يعثر عليها".