آل كارداشيان: كورتني تستحق شخصا أفضل بكثير من سكوت ديسيك

 كريس تتوسط بناتها

كريس تتوسط بناتها

 كورتني وسكوت

كورتني وسكوت

عائلة كروتني الصغيرة

عائلة كروتني الصغيرة

الغضب يظهر على كيم

الغضب يظهر على كيم

التوتر يظهر عليهما من فترة

التوتر يظهر عليهما من فترة

ال كارادشيان

ال كارادشيان

يبدو أن سكوت ديسيك لم يعد يحظى بدعم أو قبول من أي فرد من عائلة كارداشيان، فقد مر أسبوعان تقريبا منذ أن تم الإعلان عن انفصال كورتني كارداشيان 36 عاماً عن صديقها ووالد أطفالها الثلاثة (مايسون 5 سنوات، بنيلوبي 3 سنوات، راين 7 شهور) سكوت ديسيك بعد أن نشرت عدة صور له وهو يحتفل بصحبة نساء أخريات وكانت إحداهن صديقة سابقة له.
 
وقد بدا واضحا بعد هذا الانفصال أن عائلة كورتني الشهيرة ترى أنه من الجيد أن علاقتها بديسيك قد وصلت إلى نهايتها، وتحدث عن ذلك مصدر يعمل في فريق إنتاج البرنامج الواقعي الشهير " Keeping up with the Kardashians". وقال: "عائلة كورتني ترى أنها تستحق من هو أفضل بكثير من ديسيك ومن تصرفاته السيئة، أنهم يلحون عليها كثيرا حتى لا تعود إليه مجددا".
 
علاقة سكوت ديسيك بعائلة كورتني لم تكن جيدة منذ البداية حيث شهدت العديد من الخلافات التي وثقها البرنامج الواقعي "Keeping up with the Kardashians" ولكن عائلة كارداشيان ترى أن ديسيك قد تمادى كثيرا خلال الفترة الأخيرة وأنه قد استنفذ جميع فرصه مع كورتني كارداشيان.
 
واكد مصدر مقرب من عائلة كارداشيان أن جميع أفراد العائلة يقومون بدعم ومساعدة كورتني خلال الفترة الصعبة التي تلت انفصالها عن ديسيك بعد علاقة استمرت 9 سنوات ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "عائلة كورتني بأكملها تقوم بدعمها ومساعدتها خلال هذه الفترة التي تلت الإعلان عن انفصالها عن سكوت، كورتني أصبحت الآن تقضي الكثير من الوقت بصحبة كيم وكلوي، وهما تقدمان لها المساعدة بشكل يومي ويسعون لتلبية كافة احتياجاتها".
 
أما بالنسبة لمستقبل سكوت ديسيك في البرنامج الواقعي " Keeping up with the Kardashians" والذي يتم حاليا تصوير موسمه الحادي عشر فإن هذا غير معروف حتى الآن، ولقد أبدى عدد من أصدقاء ديسيك قلقهم حياله خاصة وأنه عاد مجددا للإسراف في الاحتفال وتناول الكحول، كما أنه غادر مصحة علاج الإدمان التي ذهب إليها لتلقي العلاج بعد ساعات قليلة من دخوله إليها، ولقد تحدث صديق مقرب لسكوت عن ذلك وقال: "إنه يحتاج إلى الكثير من الدعم حاليا" وأضاف: "أنا أشعر بالقلق حيال ما سيحدث له إذا ما تم طرده من البرنامج (Keeping up with the Kardashians)، من المخيف حقا تخيل ما يمكن أن يحدث له في حالة حدوث ذلك".
 
وكان ديسيك قد شوهد آخر مرة في لونج آيلند في يوم 10 يوليو، ومن المقرر أن يقوم باستضافة حفل في أحد النوادي الليلة في يوم 18 يوليو.