الجمهور العربي يهاجم نجوم تركيا!

بوراك تامدوغان Burak Tamdoğan

بوراك تامدوغان Burak Tamdoğan

المحقق

المحقق "حسين"

إيلين وعمر

إيلين وعمر

توبا بويوكستون ( إيلين )

توبا بويوكستون ( إيلين )

أنجين أكيوريك ( عمر )

أنجين أكيوريك ( عمر )

مسلسل العشق الأسود

مسلسل العشق الأسود

إنتقادات فظة وجارحة ظهرت من الجماهير العربية للمسلسل التركي المدبلج "العشق الأسود"، والذي يعرض على الشاشات العربية ضد الممثل التركي "بوراك تامدوغان Burak Tamdoğan"، الامر الذي استدعاه إلى حجب حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستغرام" وجعله محدود المشاهدة لتلافي الكم الهائل من التعليقات والردود التي احتوت على بعض الألفاظ القوية التي ترفض تصرفات المحقق "حسين" وهي الشخصية التي أجادها بعناية كشرطي فاسد.
 
وبعد ترجمة التعليقات المرسلة له وادراكه للهجوم العنيف قرر كتابة رسالة باللغة العربية موجهة إلى جمهوره بالوطن العربي يقول فيها ما يلي: "اخواتي وأخواني العرب أنا سعيد بهذا الحب والدعم وأنا سأبقي هذا الحساب بسبب وجود ناس لطفاء وعاقلين".
 
وجاءت هذه الرسالة رداً على اعتذار بعض متابعيه العرب الذين عبروا له قائلين في رسالة نصية: "نعتذر باسم من أساءوا إليك ونرجوك لا تغلق هذا الحساب". ورسالته هي دليل استجابته لطلبهم.
 
وليس بوراك الوحيد الذي يتعرض للإنتقادات في هذا المسلسل بل أن بطلة العمل "إيلين" طالتها الإنتقادات الحادة عندما غنت الكاريوكي باللغة الإيطالية بصوتها الحقيقي في إحدى الحلقات وهو ما لم يرق للبعض واعتبروا أداءها سيء و صوتها نشاز! 
 
أما أنجين فلم ينجٌ هو أيضاً حيث أن علاقته متوترة بالصحافة كما أنه لا يجيد التواصل مع الجمهور و التعامل مع الإعلام ما تسبب له في هجوم العديد من جمهور الدراما التركية و النقاد أيضاً رغم اعتراف كثيرين بموهبته.
 
تجدر الإشارة إلى أن المسلسل التركي "العشق الأسود"، من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوقت الحالي في تركيا والوطن العربي على حد سواء وهو من بطولة "توبا بويوكستون" التي اشتهرت بشخصية لميس في مسلسل "سنوات الضياع "و"أنجين أكيوريك" الذي اشتهر في الوطن العربي بشخصة كريم في مسلسل "فاطمة".