شائعة إنفصال كلوني وأمل تتجدد.. والسبب ساندرا بولوك

هل يحدث الطلاق السريع بين جورج وأمل

هل يحدث الطلاق السريع بين جورج وأمل

 هل تتسبب ساندرا فى طلاق كلونى

هل تتسبب ساندرا فى طلاق كلونى

جورج كلونى يعانى من غيرة زوجته

جورج كلونى يعانى من غيرة زوجته

يبدو أن هناك أزمة بالفعل بين النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، وسببها الأول غيرتها الشديدة عليه من نجمات هوليوود، وإصرارها على مرافقته فى كل مكان تتواجد فيه نجمات هوليوود، وبخاصة النجمة ساندرا بولك التي اعترفت عبر صديقة مقربة بأن قصة حب جمعتها  بكلوني ولكنه تركها من أجل الزواج من أمل.
 
مصادر مقربة من الزوجين أمل وكلوني أكدت أن أنباء الإنفصال التي راجت منذ أسبوع كانت بسبب أزمة كبيرة بينهما بعدما صرحت أمل بوضوح أنها ترفض جلوس كلوني مع سيندي كروفورد بمفردهما أثناء عطلة أعياد الميلاد، برغم ان سيندي متزوجة، واشارت إلى أن أمل تدخلت لإنهاء لقاء عمل كان من المقرر عقده بين كلوني وأنجلينا جولي بسبب الغيرة أيضا، وأوضحت أن كلوني تحمل تصرفات زوجته على أمل أن تتغير مع مرور الوقت، ولكن ما جرى هو العكس إذ تزايدت غيرتها وباتت تغضب من حضوره أي حفل فني تتواجد فيه جميلات هوليوود.
 
الطامة الكبرى كانت في تصريحات صديقة مقربة من ساندرا بولك لموقع Gossip Naughty التي قالت فيها أن قصة حب جمعتها بكلونى أثناء تصوير فيلم " Gravity"، وأنها لا زالت تعتقد أنه تركها من أجل أمل علم الدين، وفي الوقت نفسه أصر كلوني على حضور حفل تتواجد فيه ساندرا،  وحاول أن يشرح لزوجته الأجواء الحقيقية للصداقة بين نجوم هوليوود، ولكن من الواضح أنها لم تفهم.
 
هل حدث طلاق بين كلونى وأمل بعد زواج لم يدم الا 82 يوما؟ رسميا لا يوجد طلاق حتى اللحظة، كما أن كلوني لم يعلن نبأ الإنفصال بعد، ولكن من الواضح أن الغيرة ستنهي هذا الزواج مبكرا.