مزاد كريستيز La Dolce Vita يتألق بإبداعات المجوهرات الكلاسيكية فاتنة

انه موسم رائع للمزادات الراقية، وفي ميلانو عاصمة الموضة والأناقة تقدم لنا دار كريستيز مزاد Jewels & Watches Online: La Dolce Vita للمجوهرات الكلاسيكية والمعاصرة مع ابداعات مميزة من دور المجوهرات الايطالية.

وقد تم اختيار معروضات مزاد كريستيز للمجوهرات بعناية لتعكس الابداع الفني والحرفية غير المسبوقة لدى أشهر دور المجوهرات الايطالية مثل بولغري وبوتشيلاتي في عدة حقب مميزة لدى عشاق مزادات المجوهرات مثل البيل ايبوك والأرت ديكو والأرت نوفو والريترو والمجوهرات الأنتيك.

كما يشمل المزاد مجوهرات من دور المجوهرات العالمية المرموقة مثل فان كليف أند أربلز وكارتييه وتيفاني وجرارد وتشكيلة راقية من الساعات من علامات مثل رولكس وباتيك فيليب.

وتلائم مجوهرات مزاد كريستيز Jewels & Watches Online: La Dolce Vita اختيار أروع هدايا المجوهرات وقطع مجوهرات السهرة الأنيقة للموسم الشتوي بفضل تصميماتها الساحرة الملائمة لكل الأذواق وأسعارها الملائمة للمحترفين في الاقتناء والمبتدأين على حد سواء.

لنكتشف معروضات مزاد كريستيز للمجوهرات المقام في ميلانو عبر الانترنت بين 18 و27 أكتوبر 2022 فهو فرصة لا يمكن تفويتها لكل محبي المجوهرات!

اسوارة أرت ديكو بالماس والزمرد
اسوارة أرت ديكو بالماس والزمرد

نبدأ مع هذه الاسوارة الساحرة بطراز الأرت ديكو مع الزخارف الهندسية التي تعود الى عام 1925 من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس بقصة أنتيك مع أحجار الزمرد الكاليبريه.

خاتم بحجر من الزمرد مع الماس الماركيز
خاتم بحجر من الزمرد مع الماس الماركيز

ولعشاق الزمرد يتألق هذا الخاتم الفاخر لأرقى السهرات ببريق الذهب الأبيض مع أحجار الماس المستديرة والماركيز وحجر اميرالد من الزمرد.

بروش الماس من البيل ايبوك
بروش الماس من البيل ايبوك

ومن عام 1910 يتألق هذا البروش الجذاب بطراز البيل ايبوك في تصميم ربطة الأنشوطة في شاعرية ساحرة من الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة زهرية.

عقد أنتيك من عام 1860
عقد أنتيك من عام 1860

ولمحبي المجوهرات الأنتيك لا يمكن تفويت هذا العقد بتصميم زخرفي عتيق من الفضة والذهب مع أحجار الماس بقصة زهرية من عام 1860.

عقد أنتيك بالزمرد والأوبال من عام 1860
عقد أنتيك بالزمرد والأوبال من عام 1860

ومن عام 1860 أيضاً يتألق هذا العقد بتصميم جذاب بزخارف تحمل لمحات قوطية من الذهب والفضة والاناميل وأحجار الأوبال والزمرد.

اسوارة من بوتشيلاتي من عام 1900
اسوارة من بوتشيلاتي من عام 1900

ومن عام 1900 تأتي هذه الاسوارة من علامة بوتشيلاتي شاهدة على تاريخ الدار من الحرفية في تصميم زخرفي من الذهب والفضة وأحجار الياقوت الملون الكابشون مع أحجار الماس بقصة زهرية.

بروش ريترو من الذهب والياقوت الأزرق
بروش ريترو من الذهب والياقوت الأزرق

ولعشاق المجوهرات الكلاسيكية يتألق هذا البروش الريترو بتصميم باقة من الزهور الفاتنة بأناقة الذهب الأصفر والأبيض المرصع بالماس وأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم ريترو من كارتييه
خاتم ريترو من كارتييه

وبسحر الريترو أيضاً يلفت الأنظار هذا الخاتم من علامة كارتييه الذي يعود الى عام 1970 في اشراقة ساحرة ببريق الذهب الأصفر وأحجار الماس .

اسوارة ماس وياقوت أزرق من عام 1900
اسوارة ماس وياقوت أزرق من عام 1900

ومن عصر البيل ايبوك في عام 1900 تأتي هذه الاسوارة بسحرها التاريخي في تصميم هندسي مفرغ جذاب بأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس الأنتيك مع أحجار الياقوت الأزرق.

لا تفوتوا مزاد كريستيز Jewels & Watches Online: La Dolce Vita عبر الانترنت في ميلانو، فهو يقدم أروع المجوهرات الكلاسيكية الساحرة والمثالية لسهرات هذا الشتاء وأرقى الهدايا بأسعار تلائم كل الميزانيات.